recent
أخبار ساخنة

مصدر: مشروع لعبة Metal Gear Solid 3 Remake لن يكون حصري للأبد على جهاز PS5

مصدر: مشروع لعبة Metal Gear Solid 3 Remake لن يكون حصري للأبد على جهاز PS5

 

مصدر: مشروع لعبة Metal Gear Solid 3 Remake لن يكون حصري للأبد على جهاز PS5

أشرنا في مسلسل تغطية آخر أخبار الألعاب و المتابعة اليومية المستمرة لجديد صناعة العاب الفيديو، كون سلسلة العاب التجسس Metal Gear Solid الشهيرة من كونامي هناك نسبة كبيرة جدا في عودتها إلى الواجهة خلال المرحلة المقبلة بعد سنوات من الغياب.


نظير كمية الإشاعات و التسريبات التي طفت على السطح بخصوصها طيلة المرحلة الماضية من مجموعة مصادر، أكدت أن اللعبة ستعود وفقا لاتفاق جرى إبرامه بين كونامي و شركة سوني قصد استفادة هذه الأخيرة من حصرية اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.


و هنا الحديث عن عنوان Metal Gear Solid 3 Remake الذي يقبع تحت التطوير حسب عدة مصادر، قبل أن يتم تعزيز هذه التفاصيل بكون اللعبة ليست الوحيدة المعنية بالأمر في هذا الإتفاق الثنائي بين الطرفين، و إنما هناك مشروع العاب أخرى مثل Castlevania التي قد تتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 5.


لكن هذا اليوم و انطلاقا من تعليقات الإعلامي Jez Corden المقرب من دواليب شركة مايكروسوفت، فقد أوضح هذا الأخير خلال تصريحات صحفية أن حسب المعلومات المتوفرة لديه لغاية اللحظة بالنسبة لمشروع لعبة Metal Gear Solid 3 Remake، حقا هناك إتفاق حصرية موقع مع بلايستيشن لتوفر اللعبة على جهاز PS5.


لكن الإتفاق يقصي فقط بتوفيرها مؤقتا لمدة عام تقريبا، و أن اللعبة حسب قوله ستتوفر حتما على أجهزة أخرى في مقدمتها اكسبوكس سيريز و البي سي تواليا، و قد تطرقنا في فترة سابقة كيف أن ممثل شخصية البطل Solid Snake السابق David Hayter، قد عبر عن امتعاضه من تهميش كونامي و كوجيما لشخصه في السنوات القليلة الماضية عن طريق مشروع لعبة Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain.


بعدما لم يتم الاستعانة به و أكيد هذا التصريح ربما فتح الباب أمام عودته لاحقا عن طريق ريميك Metal Gear Solid 3، ما دامت أغلب المصادر تؤكد وجودها تحت التطوير حاليا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent