recent
أخبار ساخنة

هل سيعود الممثل David Hayter لشخصية Snake في لعبة Metal Gear Solid 3 Remake ؟

هل سيعود الممثل David Hayter لشخصية Snake في لعبة Metal Gear Solid 3 Remake ؟

 

هل سيعود الممثل David Hayter لشخصية Snake في لعبة Metal Gear Solid 3 Remake ؟

في السنوات القليلة الماضية و من خلال متابعة التفاصيل التي يتم الإشارة إليها من طرف أغلب المصادر المتابعة لآخر اخبار سلسلة العاب الاكشن و التجسس الشهيرة Metal Gear Solid، فقد كانت أحد أكثر العناصر محط النقاش.


أكيد هي خروج الممثل العالمي David Hayter من قائمة الشخصيات الرئيسية التي ستتقمص دور شخصية البطل Solid Snake، و ذلك خلال الاصدار الرئيسي السابق Metal Gear Solid 5 Ground Zeroes تم Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain، حيث أعتبر حدث بارز حينها أن نشاهد خروج الممثل بصورة مفاجئة.


بعدما قررت كونامي و المطور هيدو كوجيما عدم الاستعانة به و هو الذي ارتبط صوته مع شخصية البطل Big Boss تاريخيا، و جرى تعويضه بالممثل Kiefer Sutherland الشيء الذي أثر على تجربة اللاعبين و لو أن الصوت لا يمكن أن يغير الكثير من تجربة المستخدمين.



إلا أن السلسلة تاريخيا كانت مرتبطة بشخص الممثل David Hayter منذ بدايتها خلال عام 1998 عن طريق أول إصدار رئيسي على جهاز بلايستيشن، الأمر الذي تفاعل معه الممثل ذاته و عبر عن غضبه إلى حد رفض أي تعاملات مستقبلا مع الناشرة اليابانية و الفريق المطور Kojima Productions.


الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من تفاصيل عن إمكانية عودة لعبة Metal Gear Solid 3، و هو الإصدار الرئيسي الشهير بنسخة ريميك و تساؤلات اللاعبين بقوة عن إمكانية استعانة كونامي بالممثل David Hayter، حتى يعود لتقمص شخصية البطل Solid Snake الأمر الذي يظل مطروح بقوة و غير مؤكد.


خاصة أن الممثل شق طريقه عالميا و بات من الصعب توظيفه في مشروع لعبة فيديو مقابل سعر زهيد، و هو ما ستكون بصدد البحث عنه كونامي التي ستعمل على تقليل أكثر ما يمكن التكاليف المخصصة لهذا المشروع، الذي مؤكد أنه تحت التطوير بتعاون مع أحد استوديوهات بلايستيشن.


لكن الجمهور يتسائل في الفترة الماضية، هل من الممكن مشاهدة الممثل David Hayter مرة أخرى يتقمص هذه شخصية Solid Snake ؟ علما أنه صرح سابقا كون عدم الاستعانة به في الجزء الرئيسي الخامس أعتبره بمثابة احباط و خيانة عظمى لن ينساها ابدا.


و من هذا المنطلق أتوقع شخصيا أن من الصعب مشاهدة هذا الممثل الذي أكثر ما كان يميزه فعلا هو تلك نبرة الصوت التي تعطيك انطباع أنك فعلا بصدد الإستماع إلى عضو من الاستخبارات الأمريكية ما ساعد السلسلة و البطل Solid Snake على تحقيق هذه الشهرة، الشيء الذي يمني النفس الجمهور في عودته خاصة مع شائعات اقتراب الكشف الرسمي عن لعبة Metal Gear Solid 3 Remake.

google-playkhamsatmostaqltradent