recent
أخبار ساخنة

مصدر: إعلان قريب جدا للعبة Metal Gear Solid 3 Remake و Castlevania حصريا على جهاز PS5

مصدر: إعلان قريب جدا للعبة Metal Gear Solid 3 Remake و Castlevania حصريا على جهاز PS5

 

مصدر إعلان قريب جدا للعبة Metal Gear Solid 3 Remake و Castlevania حصريا على جهاز PS5

في الفترة السابقة من تغطية آخر أخبار الألعاب و جديد مختلف استوديوهات التطوير العالمية، أشرنا عن طريق موقعنا إلى مختلف التفاصيل التي ظهرت عن وجود اتفاقيات موقعة بين سوني و كونامي.


قصد استفادة أجهزة بلايستيشن 5 من مجموعة عناوين حصرية في المستقبل القريب، و أن إعلان Silent Hill 2 Remake ماهو الا بداية الأمر الذي تحدث عنه اليوم الإعلامي المقرب من مايكروسوفت السيد Jez Corden، بعدما أفاد أن العلاقة بين سوني و كونامي حاليا يمكن اعتبارها مثل العلاقة بينها و بين Square Enix تماما.


فيما في السابق أغلب الإشاعات كانت تتحدث عن مشروع لعبة Metal Gear Solid 3 Remake قادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و هو ما تواصلت التفاصيل عنه هذا اليوم أيضا، انطلاقا من خروج إعلامي مثير من طرف المسرب الموثوق Shpeshal Nick الذي و من خلال سبسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


فقد أشار أن سوني استطاعت الفوز بالمزيد من الألعاب الحصرية القادمة في المرحلة المقبلة على جهاز بلايستيشن 5، و يتعلق الأمر بكل من عنوان Metal Gear Solid 3 Remake و كذلك الجزء الجديد لسلسلة Castlevania، مشيرا أن الإعلان عن هذه الألعاب ليس سوى مسألة وقت و أن أقرب موعد من المرجح أن يتم في فعاليات مؤتمر بلايستيشن التقبل PlayStation Showcase.


طبعا ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط مثل هذه الإعلانات مع سوني و جهاز بلايستيشن 5، لكنها لأول مرة تتوفر من طرف هذا المسرب الموثوق ما يعني أن مجموعة من الإعلانات القوية في انتظار جمهور بلايستيشن، و أن انتظار سوني طيلة هذه الفترة بدون أي حدث عملاق ربما يكون فرصة لتوجيه سلسلة من الضربات المباشرة للمنافسين المباشرين لديها.


خاصة لاستمالة الجمهور الياباني و اللاعبين العاشقين للإنتاجات من المطورين و الشركات اليابانية التي لم تكن قوية على أجهزة بلايستيشن منذ منصة PS2، و من الواضح أن سوني تريد استرجاع قوتها على هذا النطاق مع جهاز PS5، الأمر الذي يبدو أنه ممكن جدا بفعل هذه الخطوات المثيرة التي سنترقب الكشف عنها بصفة رسمية.

google-playkhamsatmostaqltradent