recent
أخبار ساخنة

جمهور Mortal Kombat 11 مستاء من كمية إعلانات Hogwarts Legacy داخل اللعبة

جمهور Mortal Kombat 11 مستاء من كمية إعلانات Hogwarts Legacy داخل اللعبة

 

جمهور Mortal Kombat 11 مستاء من كمية إعلانات Hogwarts Legacy داخل اللعبة

في الفترة الماضية و عم طريق تتبع آخر اخبار الالعاب و جديدها تطرقنا إلى العديد من المعطيات المهمة التي تمت الإشارة إليها بخصوص لعبة Hogwarts Legacy و المبيعات القياسية التي حققت، حيث تستخدم الناشرة العملاقة Warner Bros حالياً جميع الوسائل الممكنة من أجل الدفع بمبيعات اللعبة إلى الأمام.


و لعل الأرقام القياسية الأخيرة المحققة أكبر دليل على هذا الطرح، إلا أن ما لا يعلمه الجمهور كون الناشرة Warner Bros تستخدم العابها الضخمة من أجل الترويح أيضا إلى اللعبة، و من ضمنها لعبة القتال الشهيرة للغاية وسط مجتمع اللاعبين و الحديث هنا عن Mortal Kombat 11.


التي إذا كان الجمهور يترقب الكشف عن جزئها الجديد Mortal Kombat 12، فالاصدار الحالي ما يزال يحظى بمتابعة و يحصد الجماهير فعلا ما يجعله أرضية مناسبة أمام شركة Warner Bros حتى تشارك اللاعبين العديد من الإعلانات عن طريق القوائم الرئيسية.

 

جمهور Mortal Kombat 11 مستاء من كمية إعلانات Hogwarts Legacy داخل اللعبة

إلا أن الأمر على ما يبدو أصبح يزعج اللاعبين و يؤثر على تحركاتهم في القوائم، الأمر الذي تمت الإشارة إليه عن طريق صفحة اللعبة في منتدى اللعبة عن طريق موقع منتدى Reddit.


إد أوضح مجموعة من اللاعبين كون القوائم الرئيسية للعبة Mortal Kombat 11 أصبحت وجهة مفضلة أمام الناشرة Warner Bros Games، حتى تركز على إعلانات لعبة Hogwarts Legacy التي على الرغم من المبيعات القياسية التي حققتها لحدود اللحظة.


إلا أنها ما تزال تظهر إعلاناتها في القوائم الرئيسية و بات الأمر مزعج للغاية بالنسبة للمستخدمين، خاصة مع إطلاق نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون للعبة Hogwarts Legacy يمكن القول أن الوتيرة ارتفعت قصد الترويج بقوة للعبة، و حث المستخدمين على الوصول إلى صفحتها عن طريق متجر بلايستيشن ستور و اكسبوكس ستور الرقمي.


الأمر الذي زاد نوعاً ما عن حده لكن من جهة أخرى فهو إشارة مفادها أن المبيعات المحققة فاقت التوقعات كثيراً، ما يجعل Warner Bros بمعية استوديو التطوير Avalanche يبحث عن كافة الطرق الممكنة، بهدف الترويج للعبة بقوة في هذه المرحلة بالتحديد التي أصبحت متوفرة فيها Hogwarts Legacy على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، فيما نسخة نينتندو سويتش فاظمو بتاريخ 25 يوليو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent