recent
أخبار ساخنة

تقرير يمنح الصدارة للعبة Hogwarts Legacy ضمن أكثر الألعاب تحقيقا للمداخيل في بداية عام 2023

تقرير يمنح الصدارة للعبة Hogwarts Legacy ضمن أكثر الألعاب تحقيقا للمداخيل في بداية عام 2023

 

تقرير يمنح الصدارة للعبة Hogwarts Legacy ضمن أكثر الألعاب تحقيقا للمداخيل في بداية عام 2023

في الفترة السابقة ونحن نعمل على تغطية آخر أخبار الألعاب، أشرنا إلى العديد من التفاصيل المرتبطة بلعبة Hogwarts Legacy العنوان الجديد و الرئيسي من عالم سلسلة هاري بوتر.


الذي نجح في جلب ملايين اللاعبين و المستخدمين إلى هذا العالم و خوض التجربة في عالم مفتوح بمجموعة من العناصر والأفكار المتجددة، التي أكدت أن السلسلة من الممكن أن تنجح في عالم الألعاب و هو الأمر الذي علقت بخصوصه الناشرة Warner Bros، على أساس أن هذا الورش من الممكن أن يفتح إمكانية الاستثمار بشكل أكبر في العديد من المشاريع الأخرى الممتعة و القوية أيضا.


و من جهة أخرى شاركنا اليوم فريق Newzoo تقريره المخصص لأكثر الألعاب تحقيقا المداخيل خلال الربع الأول من عام 2023، حيث جرى منح الصدارة كما كان متوقعا للعبة Hogwarts Legacy بعدما باعت في ظرف قياسي حوالي 12 مليون نسخة، بواسطة أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي فقط مشيرا أن مبيعات اللعبة على جهاز البي سي كانت مهمة جدا.


إلا أن أكثر ما ساهم في رفع منسوب مبيعاتها أكيد هو الإصدارات الفيزيائية للعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز في مختلف الأسواق العالمية و الأوروبية بالتحديد، إد حققت هذه الأخيرة مداخيل قياسية بلغت 850 مليون دولار.


كما أنها أول لعبة بعد Red Dead Redemption 2 تستمر في تصدر قائمة مبيعات الألعاب البريطانية لفترة طويلة بعيدا عن الثنائي Call of Duty و FIFA، مشيرا أن المركز الثاني من حيث المداخيل يعود إلى Survival Sons of the Forest على جهاز البي سي فيما المركز الثالث كان من نصيب Valorant.


فيما الصدارة كما أشرت جاءت من نصيب لعبة Hogwarts Legacy التي تمتلك فرصة ذهبية مع إطلاقها اليوم بصفة رسمية على جهاز بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم في تاريخ 25 يوليو لجهاز نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent