recent
أخبار ساخنة

بالفيديو استعراض لمقارنة رسومات Hogwarts Legacy على أجهزة PS4 و PS5

بالفيديو استعراض لمقارنة رسومات Hogwarts Legacy على أجهزة PS4 و PS5

 

بالفيديو استعراض لمقارنة رسومات Hogwarts Legacy على أجهزة PS4 و PS5

كما أشرت في تقرير قبل لحظات بخصوص لعبة Hogwarts Legacy الذي كان يهم المعطيات الأخيرة عن مداخيل اللعبة، و كيف استطاعت هذه الأخيرة أن تتصدر القائمة خلال الفترة الأولى من عام 2023.


فقد تحدث عن كون اللعبة أمامها فرصة مواتية لكي تتوجه إلى قاعدة ضخمة من الجماهير حول العالم، عن طريق أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بما أن الأمر يهم أكثر من 150 مليون جهاز آخر إضافي.


الشيء الذي أصبح متوفر منذ هذا اليوم حقا و بهذه المناسبة قرر الفريق التقني داخل قناة ElAnalistaDeBits على منصة اليوتيوب أن يشاركنا لأول مرة استعراض عبارة عن مقارنة رسومات اللعبة، التي يمكن من خلالها أن نشاهد الفروقات بين إصدار بلايستيشن 5 الذي توفر في الأشهر القليلة الماضية و الإصدار الخاص بجهاز الجيل السابق بلايستيشن 4 و كذلك نسخة بلايستيشن 4 برو.



حيث تظهر في المجمل مقبولة للغاية خاصة بالنسبة لمستخدمي نسخة بلايستيشن 4 برو، التي تأتي بمعدل إطارات يترواح ما بين 45 و 50 إطار بالثانية مع دقة عرض جيدة على العموم و لو أنه من خلال التفاصيل في العالم تخسر بعض المؤثرات البصرية التي تميزت بها نسخة جهاز بلايستيشن 5 تحديدا.


إلا أنه من الرائع مشاهدة Hogwarts Legacy تشتغل بهذا الأداء المستقر للغاية على أجهزة بلايستيشن 4 بجميع أنواعها، في إشارة أن الفريق المطور داخل استوديو Avalanche حقا أخد بعين الاعتبار منسوب حماس الجماهير للعبة الكبير جدا، و أكيد يتضح جلياً هذا الأمر بفعل ما نحن بصدد مشاهدته.


مع الإشارة أن إصدار Hogwarts Legacy متاح منذ اليوم على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون فيما نسخة نينتندو سويتش ستصل يوم 25 من شهر يوليو القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent