recent
أخبار ساخنة

رئيس نينتندو السابق يهدد مسرب لعبة Zelda Tears of the Kingdom قبل إصدارها العالمي بطريقة فيلم Taken

رئيس نينتندو السابق يهدد مسرب لعبة Zelda Tears of the Kingdom قبل إصدارها العالمي بطريقة فيلم Taken

 

رئيس نينتندو السابق يهدد مسرب لعبة Zelda Tears of the Kingdom قبل إصدارها العالمي بطريقة فيلم Taken

من بين الشخصيات المحبوبة من طرف مجتمع اللاعبين و خاصة الجمهور الخاص بأجهزة نينتندو، أكيد الأمر يتعلق بالسيد Reggie Fils Aime الذي كان يشغل منصب رئيس قسم نينتندو أمريكا قبل مغادرته بسبب الوصول إلى سن التقاعد، إلا أنه ومنذ تلك الفترة و هو دائم الحضور على مستوى حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


حيث يشارك في العديد من الفعاليات بالمناسبة و دائم الحضور في الواجهة، إلا أنه قرر العودة في الساعات القليلة الماضية للتطرق إلى حادث غريب أن نشاهده على أجهزة نينتندو سويتش بالتحديد، و هو تسريب أحد العناوين الضخمة لهذا العام من طرف العملاقة اليابانية و هنا الحديث عن عنوان Zelda Tears of the Kingdom الجزء الجديد من سلسلة ألعاب The Legend of Zelda العريقة.


حيث كان أحد المستخدمين على موقع تويتر يتفاخر بالحصول على اللعبة بطريقة غير قانونية مسبقا على جهاز نينتندو سويتش، قبل أن يقتبس Reggie الرئيس السابق لقطاع نينتندو أمريكا التغريدة ذاتها و يفاجئ اللاعب بالرد على طريقة الممثل العالمي Liam Nelson في سلسلة أفلام Taken، بعدما استخدم نفس العبارات التي كان يهدد بها الأشخاص الذي يبحث عنهم عن طريق رسالة مفادها التالي:

أنا لا أعرف ماذا تريد. لكن ما أمتلكه هو مجموعة خاصة جدًا من المهارات، مهارات التي اكتسبتها خلال مسيرة مهنية طويلة جدًا، المهارات التي تجعلني كابوسًا لأشخاص مثلك.


طبعا بطريقة كوميدية هذه المرة دون استخدام أي عبارات تهديد بالقتل من طرف Reggie الذي أراد فقط تنبيه المستخدم عن عدم مشاركة أي محتوى من شأنه أن يفسد على المستخدمين التجربة لحين إطلاقها العالمي.


و معلوم أن شركة نينتندو لا تغفل مثل هذه الممارسات و تنصح دائما اللاعبين في حالة الحصول على الألعاب بطريقة مسبقة إلى عدم نشر الأمر أو التفاخر بذلك، أما فيما يتعلق بلعبة Zelda Tears of the Kingdom فقد جرى تسريبها منذ عدة أسابيع خلت عن طريق نسخة المحاكي لجهاز البي سي، و انتشرت عدة تسريبات من محتواها الشيء الذي بلا أدنى شك لن يمر مرور الكرام هكذا على شركة نينتندو.

google-playkhamsatmostaqltradent