recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة ARK 2 ينفي إمكانية تأجيلها إلى موعد بعيد جداً عن عام 2024

مطور لعبة ARK 2 ينفي إمكانية تأجيلها إلى موعد بعيد جداً عن عام 2024

 

مطور لعبة ARK 2 ينفي إمكانية تأجيلها إلى موعد بعيد جداً عن عام 2024

في الأيام القليلة الماضية و من خلال تغطية آخر أخبار الألعاب و جديدها، تطرقنا في أحد المقالات إلى المعطيات التي جاءت انطلاقا من تقرير لأحد المواقع الذي استطاع الوصول إلى تقرير المالي لاستوديو التطوير المشارك في عملية تطوير مشروع لعبة ARK 2.


و هنا الحديث عن استوديو Digital Domain، بحيث يشير فيه الاستوديو ذاته أن اللعبة من المنتظر أن يتم تاجيل إطلاقها إلى موعد آخر بعد التأجيل السابق المعلن عنه بصفة رسمية إلى غاية عام 2024، و تحديدا في نهاية العام إد أوضح الفريق ذاته أن اللعبة ستتأجل إلى فترة أخرى من عام 2025، و تحديدا في ربيع السنة ذاتها الأمر الذي خلف جدل كبير بين اللاعبين و مجتمع السلسلة.


خاصة المتحمسين للخوض فيها و هو الطرح الذي عاد للواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور الرئيسي Wildcard، الذي و من خلال لقاء إعلامي مع موقع GamesRadar فقد أوضح ممثل الأستوديو أنهم لا يملكون أي معطيات عن هذا الأمر و يجهلون تماما مصدر المعلومة لغاية اليوم.


مشيرا أن الأمر ربما يكون بسبب خطأ مطبعي في هذا التقرير، غير ذلك يرى هؤلاء أن موعد إطلاق اللعبة دائما محدد في نهاية عام 2024 المقبل لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.


فيما ستتوفر لاحقا على أجهزة بلايستيشن 5 ما دامت حصرية مؤقتة فقط على أجهزة اكسبوكس سيريز، مع التذكير أن هذا المشروع يستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد بالتالي كان مطروح إمكانية تأجيله حتى يستفيد من جميع قدراته التقنية، فيما المعطيات عن التأجيل إلى غاية عام 2025 اليوم الفريق المطور يحسم الجدل بخصوصها عن طريق نفي مطلق لكل ما جاء فيها.

google-playkhamsatmostaqltradent