recent
أخبار ساخنة

تقرير: لعبة Hogwarts Legacy تحقق مداخيل ضخمة بعد المبيعات القياسية

تقرير: لعبة Hogwarts Legacy تحقق مداخيل ضخمة بعد المبيعات القياسية

 

تقرير لعبة Hogwarts Legacy تحقق مداخيل ضخمة بعد المبيعات القياسية

يصادف هذا اليوم إطلاق لعبة Hogwarts Legacy بصفة رسمية على أجهزة الألعاب من الجيل الحالي للأجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون، الأمر الذي جعل الناشرة Warner Bros تشاركنا في الساعات القليلة الماضية تقريرها المفصل بخصوص مبيعات اللعبة الإجمالية خلال الفترة الماضية.


حيث أقرت بأن الرقم الحالي بلغ حوالي 15 مليون نسخة مباعة حول العالم، إلا أن أكثر ما يثير الإنتباه انطلاقا من تقريرها الجديد أن مداخيل اللعبة التي استطاعت حصدها لحدود اللحظة، بلغت حاجز مليار دولار لتصبح هذه الأخيرة أكثر العناوين الترفيهية من عالم سلسلة هاري بوتر تحقيفا للمداخيل بعد هذا الرقم القياسي الغير مسبوق المسجل لحدود اللحظة.


حيث تظل أمام اللعبة فرصة أكبر لكي تتجاوز هذا الرقم خاصة مع إطلاق Hogwarts Legacy بصفة رسمية لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون الآن، بعدما أصبحت متاحة للتحميل منذ اليوم و كذلك عن طريق المتاجر العالمية بواسطة نسختها الفيزيائية، بالإضافة إلى إمكانية تحقيق المزيد من الإنجازات عن طريق نسخة جهاز نينتندو سويتش التي ستتوفر في موعد 25 يوليو المقبل.


لكن لحدود اللحظة بالأرقام المحققة من طرف اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، فعلا تظل خارقة للعادة للعبة تتوفر على مجموعة محدودة من الأجهزة، و تحديدا بالنسبة لمنصات الألعاب للجيل الحالي التي تعتبر قليلة نظير إجمالي عدد الوحدات المباعة لغاية هذا اليوم.


بحيث أن جهاز بلايستيشن 5 لا يحتوي سوى على مجموع 38 وحدة مباعة منذ إطلاقه في عام 2023، بالمقابل جهاز اكسبوكس سيريز يمكن توقع مبيعاته في حدود 25 مليون وحدة الأمر الذي لم يمنع لعبة Hogwarts Legacy من تحقيق هذا الرقم القياسي الغير مسبوق.


نظير الظرفية الزمنية القصيرة التي احتاجتها اللعبة و أكيد قد تحمس الناشرة Warner Bros على تقديم المزيد في المستقبل، و دعم اللعبة الحالية عن طريق عدة توسعات و محتويات إضافية مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent