recent
أخبار ساخنة

استعراض قصير من أستوديو NetherRealm يلمح إلى الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12

استعراض قصير من أستوديو NetherRealm يلمح إلى الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12

 

استعراض قصير من أستوديو NetherRealm يلمح إلى الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12

نعلم منذ فترة ليست بالطويلة أثناء تغطية آخر أخبار الألعاب أن سلسلة العاب القتال و الاكشن الدموية المثيرة للغاية Mortal Kombat، في طريقها الحصول على جزء رئيسي جديد Mortal Kombat 12.


بعدما جاء أولا من خلال تلميحات و إشاعات طوال السنوات القليلة الماضية من جانب مخرج السلسلة و الفريق المطور بصفة عامة داخل استوديو NetherRealm، قبل أن يتم التأكيد على وجود المشروع بصفة رسمية من جانب الناشرة Warner Bros Games، التي أعلنت عن وجود اللعبة بصفة رسمية تحت التطوير خلال الفترة السابقة و أن عملية الكشف النهائي قادمة قريبا.


دون أي معطيات أخرى ما عدا أن تاريخ إصدارها منتظر هذا العام، بالمقابل التفاصيل التي نحصل عليها هذا اليوم تظل مثيرة للغاية، بحكم أن الفريق المطور داخل استوديو NetherRealm شاركنا منذ ساعات قليلة استعراض ترويجي للسلسلة احتفالا بمرور 30 عاما عن إطلاقها لأول مرة.


و الذي عرف توجيه كلمة من طرف أغلب المطورين و المسؤولين داخل الاستوديو، في مقدمتهم السيد Ed Boon مبتكر السلسلة و الرجل الذي يقف خلف هذه الأخيرة.



إلا أنه و في نهاية العرض الرسمي الجديد نشاهد ظهور لقطة مختلفة تظهر شعار السلسلة الذي يتحول إلى حبات من الرمل، و كأن الفريق المطور يحاول إيصال فكرة أن الانتظار قد انتهى خاصةً و أن إشاعات مؤخرا تتحدث أن موعد الكشف العالمي عن لعبة Mortal Kombat 12 مرتقب في شهر مايو المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


مع إشاعات أيضا عن استخدام اللعبة لمحرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد و أكيد هي معطيات تظل حبيسة الإشاعة لحين ظهور ما يغير من موقعها لكن لحدود اللحظة هذا المتاح حاليا.

google-playkhamsatmostaqltradent