recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو اوة نظرة عن واجهة المستخدم الجديدة لأجهزة Xbox Series

شاهد بالفيديو اوة نظرة عن واجهة المستخدم الجديدة لأجهزة Xbox Series

 

شاهد بالفيديو اوة نظرة عن واجهة المستخدم الجديدة لأجهزة Xbox Series

أعلنت في فترة سابقة من هذا العام مايكروسوفت أن المزيد من التحديثات و التعديلات قادمة إلى نظام تشغيل أجهزة اكسبوكس، و تحديدا أجهزة اكسبوكس سيريز بما في ذلك أكثر ما يطالب به الجمهور بصفة عامة منذ سنوات.


و هنا الحديث عن تعديل و تغيير واجهة المستخدم الرئيسية التي كانت نفسها الموجودة على أجهزة اكسبوكس ون، قبل أن يتم إعادة تثبيتها على أجهزة Xbox Series للجيل الحالي و التي تضيف فقط بعض الخيارات التقنية.


الأمر الذي نوعاً ما تملل منه الجمهور ما جعلها تشتغل في الفترة الماضية على تغييرات جذرية في هذا المستوى، و هو ما يشاركنا فريق اكسبوكس أولى التفاصيل عنه بالفيديو حيث و من خلال ما جرى تسليط الضوء عليه، يمكننا أن نلقي نظرة عن استعراض شاركه الناشط الإعلامي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Klobrille.



يمكننا مشاهدة أول نظرة عن الواجهة الرئيسية الجديدة القادمة في التحديث الرئيسي المقبل على أجهزة Xbox Series، حيث يظل من أهم مميزاتها التركيز على إخفاء أغلب القوائم التي كانت متداخلة في الواجهة السابقة، ناهيك على محاولة فرز الألعاب عن التطبيقات نوعاً ما على نفس منوال نظام تشغيل أجهزة بلايستيشن 5.


الذي كان يرغب اللاعبين على أجهزة اكسبوكس سيريز أن تقتدي منه مايكروسوفت طريقة تصميم الواجهة الرئيسية التي تعتبر أكثر عملية و سهولة في الاستخدام، الأمر الذي نلمس عن طريق الفيديو أمامنا مع لمسات إضافية من مايكروسوفت بطبيعة الحال خاصة بعض المختصرات التي تظهر في الواجهة.


خاصة على مستوى إعلانات الألعاب في متجر اكسبوكس، مع الإشارة أن هذه الواجهة لحدود اللحظة متوفرة للتجربة فقط للمستخدمين المنضوين تحت لواء برنامج Insider الخاص بمايكروسوفت، بالمقابل إطلاقها بنسخة نهائية منتظر في فترة غير بعيدة عن شهر مايو الحالي تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز لحدود اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent