recent
أخبار ساخنة

عرض دعائي جديد لخدمة Xbox Game Pass يلمح لإطلاق لعبة Hellblade 2

عرض دعائي جديد لخدمة Xbox Game Pass يلمح لإطلاق لعبة Hellblade 2

 

عرض دعائي جديد لخدمة Xbox Game Pass يلمح لإطلاق لعبة Hellblade 2

في تغطية مستمرة لآخر اخبار الالعاب و جديد مختلف استوديوهات التطوير و الأجهزة بصفة عامة، نعود مجددا للتركيز على أخبار بعض العناوين المنتظرة من استوديوهات مايكروسوفت، و هنا الحديث عن فريق Ninja Theory الذي تم الاستحواذ عليه منذ سنوات طويلة من طرف قطاع اكسبوكس.


 حيث جرى توفير العديد من المشاريع بالتعاون بينه و بين مايكروسوفت، إلا أن أكثر مشروع منتظر خلال السنوات الماضية أكيد هو الجزء الثاني من سلسلة العاب Hellblade، التي انطلقت لأول مرة خلال عام 2017 عن طريق الجزء الاول الذي كان بمثابة بوابة لهذه الأخيرة.


بحكم أنه توفر أولا حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي قبل وصوله لاحقا على أجهزة اكسبوكس ون و نينتندو سويتش، لكن مايكروسوفت استطاعت الاستحواذ على الفريق المطور و كذلك حقوق اللعبة، قبل الإعلان في عام 2019 عن الجزء الثاني بعنوان Senua's Saga Hellblade 2 القادم هذه المرة حصريا لجهاز اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و قد جرى في حدث The Game Awards لعام 2021 تقديم لمحة عن هذا المشروع الواعد، من خلال استعراض مذهل جعل الجماهير فعلا متحمسين لمعلومات اللعبة، قبل أن تختفي أخبارها في الفترة السابقة لغاية اللحظة في غياب أي معطيات رسمية، و كل ما نصل إليه عبارة عن تسريبات و إشاعات.



إلا أن العرض الدعائي الأخير لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass نوعاً ما ارسل إشارات واعدة لمشاهدة لعبة Senua's Saga Hellblade 2 مجددا هذا العام، بحكم أنه سلط الضوء على مختلف الألعاب التي توفرت سابقا و أخرى قادمة هذا العام و من ضمنها هناك لعبة Hellblade 2 التي ظهرت في العرض عن طرق لقطات قديمة.


لكنها رسائل غير مباشرة من مايكروسوفت أن اللعبة ستعود خلال حدث مؤتمر Xbox Showcase القادم في شهر يونيو المقبل و أكيد أي مستجدات عن هذه الأخيرة سنكون مواكبين لها أول بأول دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent