recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف اقتراب الكشف عن تفاصيل لعبة Hellblade 2 و Avowed من Xbox

مصدر يكشف اقتراب الكشف عن تفاصيل لعبة Hellblade 2 و Avowed من Xbox

 

مصدر يكشف اقتراب الكشف عن تفاصيل لعبة Hellblade 2 و Avowed من Xbox

أكيد لا يمكن أن نتحدث عن عناوين استوديوهات مايكروسوفت، و لا نتطرق إلى كمية الألعاب التي سيتم إطلاقها خلال هذا العام، حيث تأكد في مرحلة أولى أن لعبة Starfield فعلا قادمة هذا العام و ستستفيد من حدث خاص خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


بالإضافة إلى أنه جرى تأكيد إطلاق لعبة Forza Motorsport 8 نهاية هذا العام بمعية إصدارات أخرى مثل Redfall، بالمقابل مايكروسوفت تمتلك المزيد من العناوين الأخرى الضخمة القادمة أيضا تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، تم تسليط الضوء عليها خلال يوم أمس عن طريق سلسلة تصريحات صحفية من طرف الإعلامي Andy Robinson لموقع VGC.


حينما أوضح في حلقة بودكاست مباشرة أنه حسب معطيات لديه أقرب الألعاب التي يمكن مشاهدتها في المرحلة المقبلة، هناك كل من عنوان Avowed و Senua's Saga Hellblade 2 التي حسب قوله تظل أحد العناوين التي تعول عليها مايكروسوفت في المرحلة المقبلة حتى و إن كانت لم تشارك جديدها في الأشهر القليلة الماضية.



إلا أنه حسب ذات المصدر سيتم تسليط الضوء عليها مع مرور الوقت، و تحديدا خلال حدث البث المباشر القادم في شهر يونيو المقبل الذي أكد رئيس قطاع اكسبوكس فيل سبنسر أنه يشغل اهتمامهم طيلة الفترة الماضية، بهدف تقديم مجموعة متنوعة من الألعاب الحصرية القادمة لمستخدمي أجهزة اكسبوكس و البي سي و بالاخص مشتركي خدمة الجيم باس.


من جهة أخرى تحدث المصدر كذلك عن تفاصيل مشروع لعبة Fable التي وصفها بالبعيدة جدا، ما دامت خلال السنوات الماضية عرفت عدم استقرار على مستوى عملية التطوير داخل استوديو Playground Games ما يجعله حسب مصادره غير جاهز لتقديم المزيد من التفاصيل عنه.


في حين أن الاشاعات مؤخرا تركز على لعبة Starfield الحصرية الضخمة من Bethesda التي ستستفيد من حدث خاص قريبا، حتى يتسنى لنا اكتشاف المزيد عن محتواها مع الإشارة أنها ستتوفر حصريا لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي في فترة لاحقة من عام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent