recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن حدث Future Game Show 2023 و العاب متنوعة قادمة في هذا الموعد

الإعلان عن حدث Future Game Show 2023 و العاب متنوعة قادمة في هذا الموعد

 

الإعلان عن حدث Future Game Show 2023 و العاب متنوعة قادمة في هذا الموعد

أكيد مع خبر إعلان عدم حضور مجموعة من الشركات خلال حدث معرض الألعاب العالمي E3 2023، يجعل من جهة أخرى عدة أحداث التي كانت نوعاً ما تنظم في نفس الفترة الزمنية للحدث العالمي تخرج عن هذه القاعدة المعروفة منذ سنوات.


و هو ما يمكن فعلا أن ينطبق تماما عن حدث البث المباشر Future Game Show القادم مجددا هذا العام خلال فترة بداية من تاريخ 23 مارس المقبل، إد من المنتظر أن تتخلل فعاليات الحدث توفير مجموعة كبيرة من الألعاب عن طريق تجربة مجانية على شكل ديمو تجريبي للمستخدمين بجهاز البي سي.


كما سيتم إرفاق الحدث بعدة عروض تخفيضات تهم بعض العناوين من استوديوهات و شركات ناشرة ستشارك في فعالياته، كما أوضحت اللجنة المنظمة للحدث المباشر وجود أكثر من 50 إعلان جديد تماما سيتم التركيز عليه، و كما توضح اللقطات بالفيديو التي جرى إماطة اللثام عنها يمكننا أن نشاهد حضور لكل من لعبة Witchfire بالإضافة إلى The Last Case of Benedict.


ناهيك عن حضور للعبة القتال Sifu التي قد تستفيد من توسعة إضافية جديدة، مع الإشارة أن الحدث سيركز كما كان الحال خلال السنوات الماضية على ألعاب جهاز الحاسوب الشخصي أكثر شيء.



و بطبيعة الحال حضوره في شهر مارس الحالي يغني هذا الشهر من حيث قيمة الأحداث القادمة بداية من إعلان حدث Capcom المباشر تم هناك حدث Level 5، ناهيك عن Future Game Show 2023 القادم يوم 23 مارس الحالي.

google-playkhamsatmostaqltradent