recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن حدث البث المباشر Capcom Spotlight القادم في الأسبوع المقبل وهذه تفاصيله الكاملة

الإعلان عن حدث البث المباشر Capcom Spotlight القادم في الأسبوع المقبل وهذه تفاصيله الكاملة

 

الإعلان عن حدث البث المباشر Capcom Spotlight القادم في الأسبوع المقبل وهذه تفاصيله الكاملة

يبدو أن شهر مارس الحالي على الرغم من وجود باقة ألعاب ضخمة ستتوفر خلاله، إلا أنه بالمقابل سيعرف خلال الأيام القليلة المقبلة مجموعة من الإعلانات الأخرى التي لا تقل شأن، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف شركة كابكوم على الأقل.


حينما قررت هذه الأخيرة إماطة اللثام عن حدث جديد قادم من طرفها و هنا الحديث عن حدث البث المباشر الجديد Capcom Spotlight، الذي أعلنت عن بثه في تاريخ 10 مارس الحالي بموعد الواحدة و النصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم خلال هذا البث المباشر حسب توصيف الإعلان الكشف عن مجموعة من التحديثات التي تهم إصدارات الألعاب.


بعدما جرى تقديمها في وقت سابق، مع تفاصيل إضافية حول عناوين غابت لفترة من الوقت و هو ما يشير ربما إلى مفاجأة في الموعد، خاصة أن الحدث متوقع أن يمتد إلى حوالي 30 دقيقة كاملة، ربما تكون من ضمن موادها حضور لعبة Pragmata التي غابت لفترة طويلة من الوقت منذ إعلان تأجيل إصدارها.


بالمقابل تم تأكيد حضور بعض الألعاب في الحدث، نجد في مقدمتها كل من Resident Evil 4 Remake أكيد التي ستصدر بعد أسابيع قليلة فقط من موعد الحدث لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، تم هناك حضور بارز للعبة Monster Hunter Rise و Mega Man Battle Network Legacy Collection ناهيك عن Ghost Trick Phantom Detective.


أكيد جميعها سنكون على موعد معها لهذا لا تبخلوا علينا بالدعم متابعينا عن طريق مشاركة هذه التفاصيل مع اصدقائكم، و متابعة تفاصيل الحدث المباشر في موقعنا كما جرت العادة، حيث سنعمل على تغطية كافة الإعلانات و تقديم ملخصات مباشرة عن الألعاب الضخمة المتواجدة في حدث Capcom Spotlight.

google-playkhamsatmostaqltradent