recent
أخبار ساخنة

بالفيديو أحد اللاعبين يوثق بالفيديو نجاة جهاز بلايستيشن 5 من حريق هائل

بالفيديو أحد اللاعبين يوثق بالفيديو نجاة جهاز بلايستيشن 5 من حريق هائل

 

بالفيديو أحد اللاعبين يوثق بالفيديو نجاة جهاز بلايستيشن 5 من حريق هائل

منصة بلايستيشن 5 على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته إلى غاية اللحظة حول العالم، سواء من حيث المبيعات القياسية أو من حيث العناوين التي حصلت عليها و أخرى قادمة دائما حصريا على الجهاز.


إلا أنه كما يتذكر العديد من المتابعين لدينا أنه و منذ الكشف الرسمي عن PS5 خلال عام 2019 من طرف سوني كانت هذه الأخيرة نوعاً ما قد قسمت الجماهير بين من هو راضي عن تصميم الجهاز الخارق للعادة تماما، و آخر يراه مبالغ فيه إلا أن الجميع اتفق عن كون الجهاز تصميمه يدل على القوة الكبيرة التي يحتفظ بها.


و هو ما تأكد إلى غاية هذا اليوم بالنظر لقائمة الألعاب التي تفوق فيها الجهاز عند تشغيلها، إلا أنه لم يكن اكبر المتفائلين يتوقع أن ينجو الجهاز من حريق هائل نظرا لمواد التصنيع التي وصفت بالمتوسطة الجودة للغاية، و هو ما تأكد عكسه تماما انطلاقا من فيديو شاركه معنا أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي TikTok.


@patty_pp Best sony add ive seen so far #sony #PS5 #housefire ♬ original sound - Parker Wright


و الذي يوثق فيه حقا كيف استطاع جهاز بلايستيشن 5 النجاة فعلا من حريق شب منزله حيث أن هذا الأخير احترقت جوانبه البلاستيكية، بالمقابل الأغطية الحديدية في الجهاز استطاعت مقاومة النيران المحيطة بها، رغم أن تأثر الجهاز خارجيا واضح بحيث أن المروحية الخاصة بنظام التبريد لم تعد شغالة إطلاقا.


لكن الغريب في الموضوع حقا أن الجهاز و بعد توصيله بالكهرباء و سلك HDMI فعلا ما يزال يعمل بطريقة عادية كما توضح اللقطات أمامنا، في إشارة أن سوني حقا أخذت بعين الاعتبار في مرحلة تصميم جهاز بلايستيشن 5 ضمان حماية العتاد الداخلي للجهاز مو الصدمات.


في الوقت الذي أصبحت الاشاعات منتشرة بقوة عن كون سوني بصدد الاستعداد لإطلاق نسخة أخرى محسنة من PS5 تأتي بخاصية جديدة تماما، و هي القدرة على تركيب أو فصل قارئ الاقراص و هو ما نتمنى في كل الأحوال أن لا يؤثر بأي شكل من الأشكال عن البنية الداخلية للجهاز، الذي إلى حدود اللحظة بعد مرور عامين و نصف تقريبا عن إصداره ما يزال يحصد النتائج و الآراء الإيجابية على كافة المستويات.

google-playkhamsatmostaqltradent