recent
أخبار ساخنة

لعبة Dead Island 2 تحصل على عرض جديد يسلط الضوء على نظام المهارات و المزيد

لعبة Dead Island 2 تحصل على عرض جديد يسلط الضوء على نظام المهارات و المزيد

 

لعبة Dead Island 2 تحصل على عرض جديد يسلط الضوء على نظام المهارات و المزيد

لعبة Dead Island 2 مر الكثير من الوقت منذ الكشف الرسمي عنها، حيث تقود اللاعبين هذه الأخيرة إلى تجربة مختلفة تماما في عالم منكوب بالزومبي و ذلك في منطقة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية.


حيث سيكون بمقدور اللاعبين تقمص دور شخصية أحد الناجين و اللعبة هذه المرة تتيح للاعبين اختيار عدة شخصيات متاحة أمامهم، مع مجموعة من الإمكانيات التي سبق لنا الإشارة إليها خلال تقارير سابقة من طرف الفريق المطور داخل استوديو Dambuster، الذي استطاع في نهاية المطاف النجاح في إعادة اللعبة إلى الواجهة رفقة الناشرة Deep Silver.


التي بدورها يحسب لها هذا المجهود الكبير خلال السنوات الماضية بهدف مشاهدة أخيرا هذا العنوان يعود، بعد انتظار دام عدة سنوات و ما دام موعد إطلاقه لا يفصلنا عنه سوى القليل، متوقع أن يتم تسليط الضوء أكثر على عناصر أسلوب اللعب فيه بداية من نظرة شاملة حول خصائص الشخصيات في فترة سابقة.



والآن عن طريق استعراض بالفيديو لخصائص ومهارات التي يتم الحصول عليها طيلة المغامرة، حيث تتوفر هذه الأخيرة على شكل بطائق يمكنك تفعيلها في أي وقت أو إلغائها و تعويضها بأخرى إد توفر مجموعة من الإمتيازات تحت عدة فئات، بين الفطرية و القدرات تم القتال بالإضافة إلى الناجين و تمنح اللاعبين مجموعة وسائل مساعدة في المغامرة داخل Dead Island 2.


أما بخصوص طريقة الحصول عليها يمكن شرائها سواء من خلال القائمة المخصصة لهذا الغرض، كما يمكن الإستفادة منها تحت لواء المكافآت التي بمقدور اللاعبين الحصول عليها عند المرور من مستوى لآخر، أكيد هي خاصية يهدف من ورائها الفريق المطور إلى تنويع عناصر اللعب و منح المستخدمين قدرات إضافية عن ما تتوفر عليه الشخصيات الرئيسية التي سبق لنا الإشارة إليها ضمن مقالات سابقة.


مع التذكير أن إطلاق لعبة Dead Island 2 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي يظل مرتقب دائما خلال موعد 21 أبريل القادم، و أكيد إلى ذلك الحين نتوقع إستمرار تواجد هذه الأخيرة بقوة في الواجهة.

google-playkhamsatmostaqltradent