recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن لعبة Senua's Saga Hellblade 2 قادمة قريبا في هذا الموعد..

مصدر يؤكد أن لعبة Senua's Saga Hellblade 2 قادمة قريبا في هذا الموعد

 

مصدر يؤكد أن لعبة Senua's Saga Hellblade 2 قادمة قريبا في هذا الموعد..

لعل إعلانات مايكروسوفت الأخيرة جعلت الجماهير أكثر حماسا من أجل إكتشاف المزيد عن مختلف الإصدارات التي تحتفظ بها هذه الأخيرة، و أكيد اكتشفنا البعض منها خلال حدث البث المباشر الأخير Xbox Developer Direct الذي كان بمثابة فرصة مواتية من أجل تسليط الضوء على مجموعة من الألعاب القادمة لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.


و الأهم عن طريق خدمة الجيم باس Xbox Game Pass إلا أن هذه الإعلانات التي همت عناوين Forza Motorsport 8 و كذلك Redfall، بالإضافة إلى المفاجأة المتميزة من خلال مشروع لعبة Hi-Fi Rush التي صدرت في نفس اللحظة، فقد عرفت بالمقابل تسجيل غياب بعض الألعاب التي غابت طيلة المرحلة الماضية و لا نعلم الشيء الكثير عنها.


من أهمها هناك عنوان Senua's Saga Hellblade 2 الذي تم الكشف عنه منذ سنوات لجهاز اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و منذ ذلك الحين يعود الفريق المطور Ninja Theory إلى الواجهة بواسطة عروض فيديو لتقريب الجماهير من محتوى و عناصر أسلوب اللعب.


فيما يظل موعد إطلاق اللعبة لغاية اللحظة غير معروف إلا أن المعطيات الجديدة التي شاركها معنا الإعلامي Jeff Grubb، و الذي انطلاقا من حلقة عن طريق برنامج بودكاست The Xbox Two شاركنا بعض المعطيات الجديدة بخصوص اللعبة و مشروع الأستوديو Ninja Theory، حينما أوضح أن الفريق يمتلك طموح كبير لإطلاق اللعبة خلال هذا العام تحديدا و ذلك في فترة قبل نهاية السنة بالخصوص في فترة ما بين سبتمبر و ديسمبر.


ما يعني أن مايكروسوفت ربما تكون بصدد التحضير للعديد من المفاجآت التي لم تحسم فيها الآن، لكن في حالة إطلاق لعبة Senua's Saga Hellblade 2 ربما نكون أمام أضخم سنة في تاريخ قطاع اكسبوكس من حيث الألعاب الحصرية، التي نعلم من قبل أنها ستعرف وجود عنوان Forza Motorsport 8 و Starfield تم Redfall بالإضافة إلى عنوان Hellblade 2 في حالة تاكبد إصداره بصفة رسمية هذا العام.

google-playkhamsatmostaqltradent