recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي المجانية لشهر مايو، قائمة متنوعة

الإعلان رسميا عن قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي المجانية لشهر مايو، قائمة متنوعة

 

الإعلان رسميا عن قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي المجانية لشهر مايو، قائمة متنوعة

في الساعات الأولى من هذا اليوم، طفت على السطح مجموعة من التسريبات لأول مرة في الفترة الماضية بحكم أن أغلب المعطيات عن قائمة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لم تعد تطرح في التسريبات.


إلا أنه بخلاف الفترة السابقة هذه المرة تم طرح قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركين الباقة الأساسية من الخدمة، و التي حملت في جعبتها العديد من الألعاب المتنوعة للغاية في انتظار إماطة اللثام بصفة عامة عن قائمتها النهائية و هو ما جرى تسليط الضوء عليه خلال اللحظات القليلة الماضية بصفة رسمية.


حيث أعلنت سوني بلايستيشن عن قائمة ألعاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر مايو المقبل، و التي كما كان متوقعا فقد عرفت تواجد نفس الألعاب المسربة في صباح هذا اليوم، إد تتقدم قائمتها بطبيعة الحال لعبة السباقات الرهيبة GRID Legends التي ستتوفر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تواليا في الشهر القادم، و يمكن تحميلها مباشرة من متجر بلايستيشن ستور الرقمي لأجهزة PS4 و PS5 بداية من يوم الثلاثاء القادم 2 مايو.


فيما عرفت القائمة حضور لألعاب أخرى و هنا الحد عن Chivalry 2 التي تعتبر إضافة مختلفة عن ما نحن متعودين عليه بالعادة عن طريق الخدمة في الفترة السابقة، و اكيد هي إشارة ضمنية أن سوني بلايستيشن دائما بصدد الإستماع إلى آراء مجتمع اللاعبين بهدف خلق تنوع على مستوى الإصدارات المتوفرة ضمن باقات بلايستيشن بلس.


و الوجهة المقبلة ستكون طبعا تجاه باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم التي سيتم الكشف عن محنواها خلال منتصف الأسبوع ما بعد المقبل طبعا، و إلى ذلك الحين أترككم مع قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي لشهر مايو 2023 المقبل، و كذلك نظرة عن الألعاب التي ستخرج هذا الشهر و الحديث عن قائمة ألعاب شهر ابريل الحالي.

قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر مايو 2023


  • لعبة GRID Legends لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Chivalry 2 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Descenders لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


قائمة ألعاب بلايستيشن بلس الأساسي المتوفرة حاليا


  •  لعبة Meet Your Maker قادمة لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Sackboy A Big Adventure ستتوفر لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Tails of Iron ستتوفر لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent