recent
أخبار ساخنة

عاجل: تسريب العاب بلايستيشن بلس الأساسي المجانية لشهر مايو 2023

عاجل: تسريب العاب بلايستيشن بلس الأساسي المجانية لشهر مايو 2023

 

عاجل تسريب العاب بلايستيشن بلس الأساسي المجانية لشهر مايو 2023

الاخبار هذا اليوم أكيد نتوقع أن تعرف حركية كبيرة جدا من جانب شركة سوني و قطاع بلايستيشن بصفة عامة، نظير المستجدات المهمة التي يمكن الإشارة إليها و تتقدم قائمتها تلك التفاصيل المرتبطة بخدمة بلايستيشن بلس، التي تتيح أمام اللاعبين المنضوين تحت لوائها الوصول إلى مجموعة من الألعاب المجانية الشهرية.


بحيث يتم تجديد قائمتها بصفة مستمرة و هو ما نسلط الضوء عليه بخصوص قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر مايو القادم، تجاه مستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا حيث و قبل الكشف الرسمي عن القائمة في الساعات القليلة الماضية، قرر المسرب billbil-kun الموثوق للغاية تسليط الضوء على جديد خدمة بلايستيشن بلس الأساسي خلال شهر مايو الحالي من عام 2023.


و التي أشار بصفة حصرية إلى قائمة الألعاب التي سيكون على موعدا معها الجمهور منذ بداية الشهر نظير المعطيات التي استطاع الوصول إليها، قبل الإعلان الرسمي الذي سنعود إليه خلال وقت لاحق من هذا اليوم.


لكن قبل ذلك دعونا أولا نتفحص ما جاء فيه هذه التسريبات المثيرة من المستخدم ذاته، بعدما أفاد أن الجمهور من خلال أجهزة بلايستيشن على موعد مع قائمة رائعة من حيث جودة الألعاب، تتقدم واجهتها لعبة GRID Legends تجاه أجهزة PS4 و PS5 معا بالإضافة إلى العاب أخرى يمكننا اكتشاف قائمتها الكاملة أسفل المقال بطبيعة الحال.


مع الإشارة أن عملية تقديم الألعاب بصفة رسمية منتظر هذا اليوم خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما تتوفر للتحميل المجاني عن طريق متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في يوم الثلاثاء القادم 2 مايو و أسفل المقال اترككم مع القائمة الكاملة لجميع الألعاب المعنية بخدمة بلايستيشن بلس.

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس الأساسي المسربة لشهر مايو 2023


  • لعبة GRID Legends لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Chivalry 2 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Descenders لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent