recent
أخبار ساخنة

مصمم موسيقى لعبة Hogwarts Legacy يلمح للاشتغال على إصدار Metal Gear Solid جديد

مصمم موسيقى لعبة Hogwarts Legacy يلمح للاشتغال على إصدار Metal Gear Solid جديد

 

مصمم موسيقى لعبة Hogwarts Legacy يلمح للاشتغال على إصدار Metal Gear Solid جديد

في الفترة السابقة العديد من التسريبات و الإشاعات عن سلسلة العاب Metal Gear Solid و إمكانية عودة هذه الأخيرة من جديد عن طريق إصدار جديد عبارة عن ريميك، و تحديدا الجزء الثالث من السلسلة Metal Gear Solid 3 Remake الذي كان دوما حاضر في أغلب الإشاعات عن إمكانية قدومه في المرحلة المقبلة.


و لعل المعطيات على شكل تلميحات من المغنية Donna Burke في الفترة السابقة أعادت النقاش على نحو أكبر بخصوص اللعبة، وتحديدا إصدار Metal Gear Solid 3 Remake الشيء الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما أقدم عليه الموسيقي J Scott Rakozy.


بعدما سبق له الاشتغال على لعبة Hogwarts Legacy من خلال مجموعة مقاطع موسيقية ملحمية تحمل نفس اسلوب سلسلة أفلام هاري بوتر، الأمر الذي من المتوقع أن يكون رفع أسهم هذا الملحن الموسيقي بحكم أنه و انطلاقا من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.


فقد شارك المتابعين لديه لأول مرة مقطع موسيقي في الساعات القليلة الماضية مقتبس من سلسلة العاب Metal Gear Solid الشهيرة، بحيث نشاهد بواسطته إشارة إلى أحد المقاطع الشهيرة في عالم السلسلة و هو ما جلب العديد من التعليقات من طرف مجتمع اللاعبين، على أساس أنه عبارة عن تلميح مباشر من طرف المصمم الموسيقي قبل إزالة المنشور على حسابه.


حيث يتوقع العديد من المتتبعين أن تكون هذه الإشارة تلميح مباشر عن اقتراب الكشف عن مشروع مرتبط بسلسلة العاب Metal Gear Solid، خاصة أن أغلب المصادر تتحدث عن إمكانية الكشف عن المشروع التالي هذا العام في انتظار إطلاقه خلال عام 2024 المقبل، لكن لحدود اللحظة نصنف هذه المعلومة على أساس أنها عبارة عن إشاعة فقط لغاية ظهور المعطيات الرسمية من جانب استوديوهات كونامي.

google-playkhamsatmostaqltradent