recent
أخبار ساخنة

تلميح قوي يؤكد اقتراب الكشف الرسمي عن مشروع ريميك Metal Gear Solid 3

تلميح قوي يؤكد اقتراب الكشف الرسمي عن مشروع ريميك Metal Gear Solid 3

 

تلميح قوي يؤكد اقتراب الكشف الرسمي عن مشروع ريميك Metal Gear Solid 3

التفاصيل في الفترة الماضية كانت جد متحركة بخصوص لعبة Metal Gear Solid 3 Remake و إمكانية وجود هذه الأخيرة تحت التطوير داخل استوديوهات كونامي، إلا أن التفاصيل كانت تقف عند هذا الحد فقط بحكم أنها تغيب الإعلانات الرسمية لحدود اللحظة.


رغم الإشارات و التلميحات من كونامي على أساس أن إعلان ضخم قادم من طرف الناشرة اليابانية، التي تعود بقوة إلى الواجهة خاصة بعد إعلانها عن مجموعة مشاريع سلسلة Silent Hill التي تستعد لإطلاق عدة عناوين سبق لنا الإشارة إليها.


لكن من جهة أخرى فقد أفادت العديد من المصادر سابقا عن وجود عدة عناوين تحت التطوير لسلسلة Metal Gear Solid في أفق عودتها إلى الواجهة من خلال مجموعة إصدارات عبارة عن ريماستر و ريميك، إلا أن أشهرها هو Metal Gear Solid 3 Remake الذي تردد على موقعنا خلال أكثر من مناسبة.


قبل العودة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف تغريدة مثيرة للممثلة و المغنية الأسترالية Donna Burke، التي شاركت معنا صورة تلمح من خلالها إلى تسجيل بعض المقاطع لمشروع جديد حيث تحمل بطاقة Snake Eater، ما يجعل جميع الإشارات تذهب مباشرة إلى مشروع Metal Gear Solid 3 Remake.



حيث ارفقت هذه الأخيرة صورة أخرى إضافية تشير إلى كلمات بعض المقاطع الموسيقية الأصلية في اللعبة الأصلية، ما يرجح أن يكون فعلا المشروع الذي تشتغل عليه المغنية الأسترالية Donna Burke فعلا مرتبط بسلسلة العاب Metal Gear Solid، التي من دون شك لاحظت كونامي أن الجمهور متحمس بعودتها و مع نجاح الألعاب مؤخرا التي قدمت تجربة ريميك قوية.


ربما استلهمت هذه الأخيرة نجاحات سلسلة Resident Evil لشركة كابكوم و أرادت الآن تطبيقها على Metal Gear Solid، حيث تتحدث أغلب المصادر عن كون الأمر أبعد من مشروع واحد بل يتعلق بالعديد من العناوين تحت لواء الريماستر و الريميك.


خاصة بعدما توقع الإعلامي Andy Robinson في السابق خلال شهر مارس الماضي أن عودة Metal Gear Solid 3 Remake منتظرة في عام 2024، على أن يتم الكشف الرسمي عنها خلال حدث خاص في شهر يونيو القادم من عام 2023 و أكيد أن المستجدات الجديدة هذا اليوم تصب الزيت على النار، في إشارة إلى اقتراب الإعلان الرسمي أكثر من أي وقت مضى.

google-playkhamsatmostaqltradent