recent
أخبار ساخنة

رئيس استوديو Housemarque يكشف عن توسعة الفريق المطور مع الاشتغال على لعبة لجهاز PS5

رئيس استوديو Housemarque يكشف عن توسعة الفريق المطور مع الاشتغال على لعبة لجهاز PS5

 

رئيس استوديو Housemarque يكشف عن توسعة الفريق المطور مع الاشتغال على لعبة لجهاز PS5

نعلم منذ فترة و نحن في متابعة لآخر اخبار الالعاب أن استوديو التطوير Housemarque قد أصبح تابع لمجموعة استوديوهات بلايستيشن العالمية، بعد إطلاقه للعبة Returnal حيث تعتبر أحد الإصدارات المتميزة التي توفرت أولا على جهاز بلايستيشن 5 قبل الالتحاق لجهاز البي سي بعد ذلك بفترة.


إد قدمت اسلوب لعب بنظام Rogue Like المليئ بالتحديات الصعبة، و هو ما جعل قاعدة المستخدمين التي تستهدفها اللعبة نوعا ما محدودة جدا بالمقارنة مع العناوين السابقة من استوديوهات بلايستيشن.


و لو أن العديد فعلا عرج إليها لكن الأستوديو منذ تلك الفترة أصبحت لديه مكانة خاصة بالنسبة لشركة سوني، التي قررت الاستحواذ عليه و تركيز الاستثمار أكثر على الفريق في المستقبل حتى يوازي الطموحات، خاصة و أن جهاز بلايستيشن 5 يحتاج إلى المزيد من الألعاب الحصرية الجديدة.


الأمر الذي تحدث عنه السيد ايلاري كويتينن الذي و في لقاء خاص مع الاعلامين ضمن حدث مؤتمر المطورين Reboot Develop Blue 2023، أوضح أن الفريق المطور مباشرة بعد الاستحواذ عليه من طرف سوني تغيرت بنيته من حيث إجمالي الموظفين داخله، بعدما أصبح يضم في صفوفه حاليا في حدود 110 موظف.


كما أن التقارير الرسمية القادمة من شركة سوني تؤكد أنه أحد أكثر الفرق المطورة التي تستهدف رفع الزاد البشري فيها عن طريق توظيف المزيد من الموظفين، خاصة أن الفريق بصدد الاشتغال حاليا على مشروع لعبة جديدة New IP بالكامل لجهاز بلايستيشن 5 التي يظل من المستبعد تماما توقع الحصول عليها في هذا الوقت.


بحكم أنه قدم لعبة Returnal قبل سنوات قليلة من الآن بالتالي يجب الانتظار قليلا قبل توجيه البوصلة إلى العنوان الرئيسي القادم، و الذي يظل متكتم عنه فقط الأكيد أنه موجه خصيصا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent