أخر الاخبار

استوديو Housemarque لا يمانع إطلاق لعبة Returnal 2 بعد مشروعه القادم..

استوديو Housemarque لا يمانع إطلاق لعبة Returnal 2 بعد مشروعه القادم..

 

استوديو Housemarque لا يمانع إطلاق لعبة Returnal 2 بعد مشروعه القادم..

بداية استوديو Housemarque مع سوني فعلا كانت مثيرة للغاية، بحكم أن هذا الأخير استطاع أن بجد لنفسه جمهور كبير مباشرة بعد الإستحواذ عليه من طرف سوني و إطلاق لعبة Returnal التي قدمها بأسلوب Rogue Like.


حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تنجح غبر جهاز بلايستيشن 5 من خلال جلب الآلاف من المستخدمين على المنصة و كذلك محاولة إقناع أغلب المستخدمين بتجربة هذه الأخيرة بالنظر لعنصر التحدي الذي يطغى عليها.


حيث لم يجعل مقدار الشك بالنسبة لإدارة سوني على أساس أن أستوديو Housemarque فعلا يعتبر فريق مبدع، و لا مجال لتفويت الفرصة قصد الاستحواذ عليه، خاصة أنه قابل للتطور أكثر و يمكن أن تكون هناك في المستقبل مبادرات اكبر لتقديم عناوين مختلفة.


الشيء الذي رصدنا قبل فترة حينما أعلن هذا الأخير عن دخوله لمرحلة تجهيز مشروعه القادم لجهاز بلايستيشن 5، الذي عاد للحديث عنه خلال مقابلة صحفية مع موقع VGC من طرف السيد Eevi Korhonen المصمم الرئيسي للاستوديو.


حينما أوضح في هذا اللقاء الصحفي أنه جد متحمس لخوض تجربة أخرى، عن طريق مشروع لعبة جديدة بالكامل مختلفة تماما تجاه جهاز بلايستيشن 5، مشيرا أن لعبة Returnal فعلا كانت النقطة الرئيسية التي قادت الاستوديو إلى مرحلة أخرى جد متقدمة.


و أنه لن يعود خطوة إلى الوراء و بات يهدف إلى كسر جميع الحواجز، خاصة بعد الدعم المطلق من سوني بلايستيشن، و عن إمكانية الإشتغال على Returnal 2 فقد أوضح أن الأمر مطروح بشدة، لكن ما بعد مشروعه الحالي لجهاز بلايستيشن 5.


ما يعني أن عودة السلسلة واردة لكن ربما سننتظر إلى ما بعد عام 2024 على أقل تقدير، خاصة أنه أكد في فترة سابقة عدم رغبته بتقديم أي محتوى اضافي للعبة الحالية، و بالتالي أي مشروع متعلق بهذه الأخيرة سيكون جزء جديد تماما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-