أخر الاخبار

مطور سلسلة Just Cause يعمل على لعبة بعنوان Ravenbound بنظام مختلف تماما..

 مطور سلسلة Just Cause يعمل على لعبة بعنوان Ravenbound بنظام مختلف تماما..

 

مطور سلسلة Just Cause يعمل على لعبة بعنوان Ravenbound بنظام مختلف تماما..

استوديو Avalanche و تحديدا المسمى Avalanche Group معروف في صفوف اللاعبين بالعمل على مجموعة من المشاريع المتميزة خلال السنوات القليلة الماضية.


لعل أهمها سلسلة ألعاب العالم المفتوح و الاكشن Just Cause، بالإضافة إلى تعاونه الشهير مع Bethesda للعمل على لعبة Rage 2، لكن الأستوديو و منذ تلك الفترة يشتغل على مجموعة من المشاريع أو الأوراش المفتوحة في نفس الوقت.


بداية بتعاونه مع مايكروسوفت عن طريق لعبة Contraband تم لعبة Just Cause الجديدة، حيث يظل مهنمك عليهم معا حاليا قبل أن تأتي التفاصيل منذ ساعات انطلاقا من تسريبات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف المستخدم Shawn Weber.



الذي أفاد وجود مشروع لعبة أخرى تحت التطوير، و هي ثالث مشاريع الأستوديو Avalanche Group في نفس الوقت، حيث كانت تحمل عنوان أولي منذ فترة Jackdaw قبل أن تتحول إلى العنوان النهائي Ravenbound Tales of Avalt، إد شاركنا بعض الصور الفنية من عالمها التي تؤكد وجود عدة معلومات.


أهمها أن الأحداث برمتها في فترة العصور الوسطى حينما نتقمص دور شخصية مكلف بالدفاع على أرض Avalt التي تتعرض للغزو من طرف قوة عظمى، حيث سيكون أمامك فرصة الاختيار بين ثلاثة شخصيات بقدرات مختلفة تماما و مميزات متنوعة بنظام أكشن و أسلوب اللعب Rogue Like.


بالتالي هذه الأخيرة ستتسم بحضور عنصر التحدي و الصعوبة المطلقة، و هو جديد على الأستوديو الذي قرر الخروج عن المألوف نوعا ما ضمن هذا المشروع، الذي في إطار تفاصيله دائما.


علمنا أنه سيتيح أمام اللاعبين ميكانيكية استخدام منظور الطائر للتخطيط جيدا لكيفية تنفيد الهجوم على الغزاة، كأحد الادوات المساعدة على مستوى أسلوب اللعب ما يجعلنا ننتظر على أحر من جمر كافة التفاصيل الرسمية القادمة عنها و هو ما من شأنه أن لا يتأخر كثيرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-