recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تهدي اللاعبين على أجهزة Xbox رصيد مجاني إضافي..

مايكروسوفت تهدي اللاعبين على أجهزة Xbox رصيد مجاني إضافي..

 

مايكروسوفت تهدي اللاعبين على أجهزة Xbox رصيد مجاني إضافي..

في الفترة السابقة نلاحظ تحركات مثيرة من طرف العملاقة مايكروسوفت، التي تحاول العمل على جلب اللاعبين إلى صفوفها خاصة بعد الانطلاقة القوية التي سارت عليها من خلال إصدار جهازها المنزلي للجيل الحالي إكسبوكس سيريز.


الذي كان فرصة من أجل تعزيز حضورها و كذلك تطوير خدماتها، لعل أهمها خدمة الجيم باس و هو الأمر الذي جعل هذه الأخيرة من جهة تطلق مبادرة مميزة للغاية، تتمثل في منح اللاعبين رصيد مجاني عن طريق أجهزة جميع أجهزة إكسبوكس و ذلك لإنجاز عمليات شراء عن طريق متجر إكسبوكس في هذه الأجهزة.


و هي المبادرة التي تطرقنا إليها عن طريق الموقع حينما شملت منذ أيام الحماهبر العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قبل أن تعاود الظهور من جديد خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف العديد من اللاعبين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و التي أفاد بواسطتها مثلا المسرب الموثوق Wario64 أن مايكروسوفت بدأت لتوها مرحلة جديدة من خلال ارسال أرصدة بقيمة خمسة دولار إلى اللاعبين، على الأقل في أمريكا الشمالية و هو ما لا نعلم بعد هل تشمله منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لغاية كتابة هذه السطور.



لهذا ننصح بشدة ضرورة الإطلاع و مراقبة البريد الالكتروني الخاص بكم و المرتبط بحساب أجهزة إكسبوكس، حيث من المنتظر أن ترسل مايكروسوفت على دفعات هذه الهدية البسيطة و التي يمكن استغلالها لشراء بعض الألعاب خاصة تلك التي تستفيد من تخفيضات مؤخرا.

google-playkhamsatmostaqltradent