recent
أخبار ساخنة

مسلسل The Last of Us يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في منصة HBO Max

مسلسل The Last of Us يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في منصة HBO Max

 

مسلسل The Last of Us يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في منصة HBO Max

في الفترة السابقة و تحديدا منذ بداية هذا العام حاولنا عن طريق موقعنا تسليط الضوء أكثر على مختلف التفاصيل، التي جرى إماطة اللثام عنها بخصوص المسلسل التلفزيوني لشبكة HBO الذي تم إطلاقه المقتبس من سلسلة العاب أستوديو بلايستيشن Naughty Dog.


و هنا الحديث عن العاب The Last of Us بعدما تم إطلاق هذا العمل الضخم The Last of Us HBO TV Show و الذي استطاع في ظرفية وجيزة النجاح فى إقناع الجماهير و جلب الاهتمام الإعلامي الكبير، و هو أمر لم يأتي بالصدفة أبدا على الإطلاق بحكم أنه و من خلال متابعة لجميع حلقات المسلسل.


أغلبها كانت متميزة مع بعض الخروج عن النص في بعضها مثل دعم الأجندات و غيرها و قد سبق لنا الإشارة إليه عن طريق تحوير بعض الأحداث الرئيسية في القصة الخاصة باللعبة، لكن المسلسل في نهاية المطاف استطاع أن يحصل على آراء إيجابية من مختلف النقاد لغاية تسجيل أرقام قياسية على مستوى المشاهدات.



الأمر الذي تم تسليط الضوء عليه مجددا هذا اليوم بفعل التقرير السنوي الخاص بمؤسسة Warner Bros، بعدما أكدت أن مسلسل The Last of Us على شبكة HBO Max استطاع تحقيق أرقام قياسية قوية في مختلف الدول و المناطق حول العالم التي تم عرضه فيها، علما أن المسلسل تم بيع حقوق بثه في مجموعة من المناطق.


بالتالي الأرقام النهائية قد تكون أكبر بكثير من المصرح بها، لكن فيما يتعلق بخدمة HBO Max فقد سجلت لوحدها حوالي 30 مليون مشاهد، ما جعل الفريق المنتج لهذا العمل بقيادة المبدع Craig Mazin و مخرج سلسلة الألعاب Neil Druckmann يقرران في نهاية المطاف إطلاق العنان الاشتغال على الموسم الثاني.


الذي من المرجح حسب أولى الاشاعات أن يتم البدء في تصويره أواخر هذا العام على أن يتم إطلاقه في الفترة ما بين نهاية عام 2024 و بداية 2025، مع تأكيد أيضا وجود أكثر من موسم إضافي للمسلسل بحكم أنه يقتبس أحداث الجزء الثاني من اللعبة The Last of Us Part 2 المعروف أنها طويلة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent