recent
أخبار ساخنة

سوني توظف نائب رئيس EA لتقديم العاب بلايستيشن بنظام الخدمات الحية

سوني توظف نائب رئيس EA لتقديم العاب بلايستيشن بنظام الخدمات الحية

 

سوني توظف نائب رئيس EA لتقديم العاب بلايستيشن بنظام الخدمات الحية

في استمرارية التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن طريق موقعنا خلال فترة سابقة، و تحديدا خطوات سوني المفاجئة على مستوى انتاجات الألعاب القادمة، و هنا الحديث عن حوالي 10 العاب طرف أول قادمة من طرف هذه الأخيرة تجاه مستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي في المستقبل ذات نظام خدمات حية.


الشيء الذي ما يمثل تغيير كبير تعرفه هذه الأخيرة خاصة في الوضعية الراهنة، إلا أنه و من خلال تتبع الخطوات التي تكشف عنها يظهر جليا أنه ليس بالأمر العشوائي، بل كل شيئ مدروس حقا و هو الطرح الذي تأكد مجددا خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد Sean Decker الذي شغل في السابق منصب نائب رئيس EA و تحديدا قطاع العاب الخدمات الحية لمدة 6 سنوات، و كذلك نفس المنصب داخل شركة Wargaming التي قدمت لعبة World of Tanks، هذا الأخير اكتسب خبرة كبيرة جداً على مستوى العاب من هؤلاء الصنف و إدارة محتواها.


ما جعله يعلن اليوم عن انضمامه لقطاع بلايستيشن المخصص لألعاب الخدمات الحية لأول مرة، هذا الأخير عبارة عن قطاع جديد تم افتتاحه خلال الأشهر القليلة الماضية للاهتمام أكثر بهذا الصنف من الألعاب، خاصة أن سوني فتحت العديد من الأوراش قصد تركيز جهودها على هذا الأسلوب من الألعاب في مقدمتها لعبة أونلاين The Last of Us و مشروع Guerilla Games تم لعبة استوديو Bungie.


حيث من المتوقع أن تضمن لها مداخيل كبيرة في المستقبل شريطة أن تنجح في دعمها و تسير بنفس مستوى الألعاب القصصية الشهيرة لديها، أكيد ورش كبير تفتح سوني مصراعيه و لهذا الغرض تحتاج إلى خبرات بشرية قوية من طينة السيد Sean Decker الذي راكم تجارب ناجحة في السابق.


خاصة مع الناشرة الأمريكية العملاقة EA و أكيد سوني تنوي الاستفادة و استغلال هذه الخبرة في مشاريع ضخمة تحت التطوير حاليا داخل استوديوهات بلايستيشن، و أكيد أن المستقبل القريب كفيل بكشف المزيد عن هذه الخطوة و هل كانت فعلا سديدة من جانب شركة سوني.

google-playkhamsatmostaqltradent