recent
أخبار ساخنة

مصدر: سوني حصلت على 3 العاب حصرية من كونامي لجهاز PS5

مصدر: سوني حصلت على 3 العاب حصرية من كونامي لجهاز PS5

 

مصدر سوني حصلت على 3 العاب حصرية من كونامي لجهاز PS5

منذ انطلاق الجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزلية و نخص بالذكر منصة بلايستيشن 5 من سوني، عرفت دعم مطلق من طرف هذه الأخيرة عن طريق توفير عشرات الألعاب الحصرية، سواء من استوديوهات الطرف الأول التابعة لها أو من خلال توقيع عقود اتفاقيات مع شركات ناشرة عالمية.


و هو ما لا تنوي التخلي عنه سوني أكيد في الفترة المقبلة، الأمر الذي نتطرق بخصوصه في هذا المقال نقلا عن معطيات جرى إماطة اللثام عنها من جانب المستخدم Rino أحد الناشطين الإعلاميين على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي يشارك المتابعين لديه العديد من التفاصيل سواء كانت أخبار أو معطيات عبارة عن تسريبات من مصادر متعددة.


إلا أنه في صباح هذا اليوم قرر تسليط الضوء على مجموعة إعلانات ربما يتم الكشف عنها من طرف سوني، حينما أفاد هذا الأخير أنه بالإضافة إلى إتفاق سوني مع كونامي على حصرية لعبة Silent Hill 2 Remake لمدة محدودة من الوقت، فقد استطاعت هذه الأخيرة حسب قوله الفوز بحقوق حصريات أخرى من كونامي.

 

مصدر سوني حصلت على 3 العاب حصرية من كونامي لجهاز PS5

و يتعلق الأمر بكل من لعبة Metal Gear Solid أخرى تحت التطوير و كذلك عنوان جديد لسلسلة العاب Castlevania، ليرتفع عدد الالعاب إلى 3 عناوين بالكامل قد تتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و نعلم تماما مكانة هذه الإصدارات بالنسبة للجمهور عن طريق أجهزة بلايستيشن تاريخيا.


ما قد يشكل إضافة قوية للغاية لتشكيلة ألعاب الجهاز على مستوى الإصدارات الحصرية، خاصة أن أغلب الإشاعات تتحدث عن مشروع Metal Gear Solid 3 Remake تحت التطوير، الأمر الذي من شأنه أن يشكل مفاجأة رائعة لمستخدمي منصة PS5 التي تعمل سوني على ارضائهم بمثل هكذا اتفاقيات التي نشير دائما أنها ما تزال تحت مظلة الإشاعة فقط لحدود اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent