recent
أخبار ساخنة

أستوديو Insomniac Games يؤكد أن لعبة Spider Man 2 أعظم ما تم إنجازه في تاريخه

أستوديو Insomniac Games يؤكد أن لعبة Spider Man 2 أعظم ما تم إنجازه في تاريخه

 

أستوديو Insomniac Games يؤكد أن لعبة Spider Man 2 أعظم ما تم إنجازه في تاريخه

لعل التفاصيل في الفترة الماضية من خلاله متابعة آخر أخبار الألعاب تعرف حركية كبيرة بخصوص لعبة 2 Marvel Spider Man، العنوان الجديد و الرئيسي الحصري المنتظر على جهاز بلايستيشن 5 في الفترة المقبلة، و هو ما يجعل أكيد التركيز منصب كثيرا حول هذه الأخيرة قصد مواكبة جميع التفاصيل المرتبطة بها.


و لو أن الفريق المطور داخل أستوديو Insomniac Games لا يشاركنا الكثير، وقد توجه مؤخراً إلى مجتمع اللاعبين راجيا منهم التحلي نوعاً ما بالصبر قليلا قبل الكشف الكامل عن اللعبة تجاه جهاز بلايستيشن 5، الأمر الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد ممثلي الاستوديو، في شخص مخرج السرد القصصي السيد Jon Paquette.


هذا الأخير و تعليقلا حول مستوى لعبة Marvel Spider Man 2 لغاية اللحظة، فقد أوضح عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اللعبة حقا تعتبر أعظم ما أنتج الأستوديو في تاريخه و هذا كان نص حواره الكامل:

يا فتى، أنا متحمس بشأن لعبة Spider-Man 2. من الواضح أنه لا يوجد الكثير مما يمكنني قوله لكننا حاليا نحن بصدد العمل بجد لمحاولة التأكد من أن هذه هي أفضل لعبة صنعناها على الإطلاق في تاريخ الاستوديو ولا يمكننا الانتظار لمشاركتها معكم جميعًا

أكيد أنها أساليب متعمدة من طرف الفريق المطور لتقديم مثل هكذا تصريحات، على أساس جعل اللعبة حاضرة و متواجدة بصفة مستمرة في الواجهة، و الأهم رفع منسوب حماس اللاعبين قبل الكشف الكامل الذي من المنتظر أن يتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


إذا تأكدت التسريبات و الإشاعات الأخيرة عن اقتراب الكشف الرسمي عن مؤتمر بلايستيشن لهذا العام PlayStation Showcase بعد غيابه طيلة السنتين الماضية، حيث من المتوقع أن تعلن سوني مجموعة كبيرة من الألعاب الحصرية المنتظرة خلال المرحلة الثانية من دعم جهاز بلايستيشن 5.


بمعية الكشف عن بعض الإصدارات المحسنة من منصة PS5 إلا أن أهم ما يترقب الجمهور أكيد هو العرض الرسمي الأول لأسلوب اللعب داخل Marvel Spider Man 2 المنتظرة هذا العام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent