recent
أخبار ساخنة

نينتندو تحدد موعد الكشف عن جهاز Nintendo Switch 2 القادم و المزيد عنه

نينتندو تحدد موعد الكشف عن جهاز Nintendo Switch 2 القادم و المزيد عنه

 

نينتندو تحدد موعد الكشف عن جهاز Nintendo Switch 2 القادم و المزيد عنه

أكيد أن جهاز الجيل الحالي من نينتندو و هنا الحديث عن منصة Nintendo Switch فعلا أبلى جيدا من خلال المبيعات القياسية التي سجل منذ إطلاقه في عام 2017، حيث و لغاية اللحظة باع الجهاز أكثر من 125 مليون وحدة إلا أن نينتندو بطبيعة الحال تتطلع إلى المستقبل.


حتى تظل في منافسة مباشرة مع أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز و لو أن هذه الأخيرة أصبحت في السنوات القليلة الماضية واضحة طريقها التي تركز أكثر على الإصدارات الحصرية لديها، لكن هذا لا يعني أن جهاز نينتندو سويتش الحالي بات يعاني من ناحية تقنية و يجب الاشتغال على الخلف، الأمر الذي تمت إماطة اللثام عنه بواسطة تقرير مفصل من طرف موقع مجلة Nikkei Asia اليابانية.


و التي كشفت حسب مصادرها كون منصة Nintendo Switch 2 فعلا بلغت عملية تطويرها مراحل متقدمة للغاية، على أن يتم إطلاق هذه الأخيرة في فترة من ربيع العام القادم و هو الأمر الذي جرى تأكيده بطريقة غير مباشرة من طرف إدارة شركة نينتندو، على لسان السيد Shuntaro Furukawa رئيس الشركة و الذي خلال تقرير الكشف عن النتائج المالية المحققة في الربع المالي الأخير من السنة المالية المنقضية.


أوضح هذا الأخير أن نينتندو لا تنوي الكشف عن أي جهاز جديد خلال الفترة المقبلة، و تحديدا إلى غاية 31 مارس 2024 ما يعني أن الإعلان عن الجهاز القادم متوقع أن يتم خلال الفترة القادمة من ربيع عام 2024 الممتدة من مارس إلى غاية يونيو التي يمكننا اعتبارها نافذ إطلاق لجهاز الجيل القادم من Nintendo.


هذا و من جهة أخرى كشفت العملاقة اليابانية كون مبيعات منصة Nintendo Switch تواصل انخفاضها و تراجعها الكبير خاصة في الفترة الماضية، نظير عدم وجود أي إعلانات ضخمة من الحصريات تحديدا، بعدما حققت مجموع 17,9 مليون وحدة مباعة خلال الفترة ما بين 1 أبريل 2022 و 31 مارس 2023 ليرتقي إجمالي المبيعات المحققة من طرف المنصة إلى حدود 125,6 مليون.


و تهدف هذه الأخيرة في السنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2024 لتحقيق 15 مليون جهاز مبيعا، الأمر الذي قد يبدو صعب رغم وجود لعبة Zelda Tears of the Kingdom الحصرية الضخمة القادمة هذا الشهر، بالتالي يعجل من فرص تقديم الجهاز الجديد و إطلاقه بصفة نهائية خلال فترة من نهاية عام 2024 بنسبة كبيرة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent