recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن مجموع مبيعات لعبة Horizon Forbidden West، إنجاز كبير للسلسلة

سوني تكشف عن مجموع مبيعات لعبة Horizon Forbidden West، إنجاز كبير للسلسلة

 

سوني تكشف عن مجموع مبيعات لعبة Horizon Forbidden West، إنجاز كبير للسلسلة

كما سبق لنا المتابعة خلال الفترة السابقة أن سلسلة العاب Horizon من استوديو التطوير Guerilla Games، أصبحت الشغل الشاغل لهذا الأخير عن طريق مجموعة من المشاريع و الأوراش المفتوحة أمامها.


الشيء الذي يجعل الجمهور أكيد متحمس للغاية قصد استكشاف جديد السلسلة مستقبلا نظير كمية المشاريع المفتوحة و أكيد الفريق المطور لا يستثني إعادة تقييم وضعية هذه الأخيرة، و هو ما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من إعلان سوني على مستوى مدونة بلايستيشن الرسمية.


حينما جرى إماطة اللثام عن تفاصيل مبيعات السلسلة الإجمالية منذ إطلاقها، حيث بلغت حوالي 32,7 مليون نسخة و هنا الحديث عن إصدارات Horizon Zero Dawn و Horizon Forbidden West تم Horizon Call of the Mountain التي توفرت حصريا على خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2.


هذا و من جهة أخرى فقد كشف الفريق المطور داخل استوديو Guerilla Games عن كون إجمالي مبيعات لعبة Horizon Forbidden West، الإصدار الأخير من السلسلة الذي توفر عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حقق مجموع 8,4 مليون نسخة مباعة في ظرف سنة تقريبا منذ إطلاقه في فبراير عام 2022.


إد يعتبر أحد أنجح الحصريات على مستوى المبيعات و لو أن الجزء الأول استطاع بيع أكثر من 20 مليون نسخة بناء على إحصائيات العام الماضي، الشيء الذي يقودنا إلى الإشاعات الأخيرة التي تتحدث عن إمكانية عودة هذا الأخير بنسخة ريميك مخصصة لجهاز بلايستيشن 5، و لو أنه أمر غير مؤكد.


لكن الشيء اليقين كون الفريق المطور داخل Guerilla Games فعلا حاليا يركز فقط على عناوين Horizon، بداية من إصدار الاونلاين في عالمها بمعية مشروع مسلسل تلفزيوني من إنتاج Netflix و أكيد الإصدار الرئيسي القادم Horizon 3 الذي بلا أدنى شك دخل حيز التخطيط و تجميع الأفكار منذ فترة.

google-playkhamsatmostaqltradent