recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يكشف عن الموعد المحتمل لحدث مؤتمر PlayStation Showcase القادم

مصدر موثوق يكشف عن الموعد المحتمل لحدث مؤتمر PlayStation Showcase القادم

 

مصدر موثوق يكشف عن الموعد المحتمل لحدث مؤتمر PlayStation Showcase القادم

في اللحظات القليلة الماضية من متابعة و رصد آخر أخبار الألعاب، أشرنا إلى كون سوني حسب عدة مصادر موثوقة استطاعت الوصول إلى مجموعة من الاتفاقيات مع الناشرة اليابانية العملاقة كونامي قصد الاستفادة من عدة عناوين حصرية تجاه جهاز بلايستيشن 5 قادمة قريبا.


و هو الخبر الذي أكيد عرف انتشار واسع النطاق من طرف اللاعبين الأمر الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية، هذه المرة من طرف المسرب الموثوق للغاية Andy Robinson الذي و من خلال تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


أوضح كون سوني حقا توصلت إلى مجموعة من المحتويات الحصرية بمعية كونامي لجهاز بلايستيشن 5 و التي سيتم الكشف عنها لأول مرة خلاله حدث مؤتمر PlayStation Showcase المقبل، مشيراً بخصوصه و تعليقا على موعد محتمل للكشف عنه.


حينما تحدث أنه على أساس الاصداء التي بلغت إلى علمه هناك توجه داخلي من طرف سوني و إدارة قطاع PlayStation لعقد الحدث في الفترة الممتدة ما بين نهاية شهر مايو و بداية يونيو المقبل، و هي نفسها التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فترة سابقة عن طريق مجموعة مصادر و مسربين، الا أن المعلومة هذه المرة تأتي من أحد المصادر الموثوقة للغاية في شخص Andy Robinson.


و دائما ما يصيب عن طريق أغلب التفاصيل التي يشارك مع المتابعين لديه، حيث يظل كإنطباع أولي هذا الموعد جد مناسب خاصة مع الغياب الطويل لشركة سوني التي منذ عام 2021 لم تشارك جمهورها سوى تفاصيل قليلة عن طريق حلقات برنامج البث المباشر State of Play.


لكن قياسا بقوة الإعلانات و العناوين المتواجدة كما جاء فيه تقرير قبل لحظات من طرف المسرب Shinobi602، يمكن القول أنه أصبح ضرورة ملحة إنجاز حدث ضخم مع مجتمع اللاعبين بجهاز PS5 الأمر الذي سنتابع و اياكم عن قرب اول باول من خلال موقعنا في المرحلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent