recent
أخبار ساخنة

إشاعة: العديد من استوديوهات بلايستيشن أصبحت جاهزة لاستعراض ألعابها القادمة لجهاز PS5

إشاعة: العديد من استوديوهات بلايستيشن أصبحت جاهزة لاستعراض ألعابها القادمة لجهاز PS5

 

إشاعة العديد من استوديوهات بلايستيشن أصبحت جاهزة لاستعراض ألعابها القادمة لجهاز PS5

من دون شك أن صيف هذا العام من الواضح أنه سيكون قوي للغاية من حيث منسوب الإعلانات و الأحداث القادمة من خلاله على مستوى العاب الفيديو، و هو الأمر الذي لاحظنا بفعل كمية الأخبار و الاشاعات التي يتم رصدها بحكم أن أغلب هذه المعطيات تتحدث في الغالب عن ألعاب قادمة خلال المرحلة المقبلة.


مع عدم وجود تفاصيل عنها و بالتالي يتم ترك الأمور حتى يتم الحسم فيها خلال أحداث و مؤتمرات قادمة مطلع شهر يونيو القادم، ما يجعل صيف هذا العام واعد للغاية قصد مشاهدة الألعاب التي تستغل قدرات أجهزة الجيل الحالي بشكل مباشر.


و هو ما عاد لتسليط الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية المسرب و الناشط الإعلامي الموثوق للغاية Shinobi602، الذي و من خلال منشور على موقع منتدى Resetera أوضح كون بالإضافة إلى الأحداث القادمة خلال هذا الصيف.


إلا أن سوني من جهتها ما تزال لم تكشف عن توجهها رغم علمه على أساس وجود أكثر من مشروع جاهز للكشف الرسمي من طرف استوديوهات بلايستيشن، مشيرا على حسب قوله أنه لا يعلم أي تفاصيل عن موعد الحدث المباشر القادم PlayStation Showcase.


لكن ماهو مؤكد بالنسبة له كون جهاز بلايستيشن 5 سيحظى بالعديد من الألعاب الحصرية القوية التي يتم الاشتغال عليها حالياً من طرف مختلف استوديوهات بلايستيشن، و نعلم في السابق أن العديد من الفرق أكدت انكبابها على تطوير عدة العاب مثل Marvel Spider Man 2 القادمة من استوديو Insomniac Games و مشروع اونلاين The Last of Us القادم من استوديو Naughty Dog.


بالإضافة إلى مشروع سري تحت التطوير من مخرج لعبة God of War أيضا بمعية Sony Santa Monica، و غيرها الكثير من المشاريع الواعدة التي من المتوقع أن يسلط عليها الضوء في الحدث القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent