recent
أخبار ساخنة

مصدر: هذا الموعد المحدد لمؤتمر PlayStation Showcase 2023، إعلانات قوية قادمة

مصدر: هذا الموعد المحدد لمؤتمر PlayStation Showcase 2023، إعلانات قوية قادمة

 

مصدر هذا الموعد المحدد لمؤتمر PlayStation Showcase 2023، إعلانات قوية قادمة

في الساعات القليلة الماضية تطرقنا عن طريق موقعنا إلى مجموعة من التفاصيل التي طفت على السطح بخصوص مؤتمر بلايستيشن القادم و المنتظر منذ عدة أشهر، و هنا الحديث عن PlayStation Showcase الذي أصبح حديث الكل بفعل كمية الاشاعات التي ترافق حدث البث المباشر.


و هو ما رصدنا خلال الساعات الماضية عن طريق أحد المصادر الموثوقة الذي و إنطلاقا من سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد عن اقتراب الكشف الرسمي عن الحدث المنتظر من سوني لجمهور جهاز بلايستيشن 5.


إد من المرتقب حسب قوله أن يسلط الضوء على مجموعة من أهم إعلانات الألعاب القادمة من طرف استوديوهات بلايستيشن للطرف الأول، قبل أن يتم تعزيز كل هذه التفاصيل منذ لحظات عن طريق تغريدة من طرف الإعلامي Jeff Grubb، المعروف بين مجتمع اللاعبين من خلال خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل و لا طالما ما تصيب من حيث المعطيات.


نظرا لمصادره القوية للغاية في صناعة ألعاب الفيديو حيث شاركنا في منشور له قبل لحظات، على أساس أن حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase سيكون افتتاحية بالنسبة لسلسلة من الأحداث و المؤتمرات الصيفية القادمة.



مشيرا أن الحدث سيتم تنظيمه في نفس أسبوع تاريخ 25 مايو و ليس هذا التاريخ بالضبط بل هو عبارة عن نافذة للحدث، و قد سبق لنا الإشارة في مواد أخرى عن طريق الموقع لكون حدث سوني المنتظر PlayStation Showcase لن يبتعد عن شهر مايو المقبل.


الشيء الذي يتجدد الإشارة إليه هذه المرة من طرف الإعلامي Jeff Grubb لكن بطبيعة الحال المعطيات الرسمية هي الكفيلة بتحديد هل هذه المعلومات صحيحة أم خاطئة غير ذلك نحتفظ بها تحت مظلة الإشاعة.

google-playkhamsatmostaqltradent