recent
أخبار ساخنة

تلميح من Bandai Namco يشير إلى احتمال وجود لعبة Little Nightmare 3 تحت التطوير

تلميح من Bandai Namco يشير إلى احتمال وجود لعبة Little Nightmare 3 تحت التطوير

 

تلميح من Bandai Namco يشير إلى احتمال وجود لعبة Little Nightmare 3 تحت التطوير

في الفترة الماضية من تغطية أخبار الألعاب و آخر المستجدات المتعلقة بها، تطرقنا إلى إعلان الناشرة العملاقة Bandai Namco بعدما اعلنت عن إجمالي مبيعات سلسلة العاب البلاتفورم الرائعة Little Nightmare، التي يمكن القول أنها استطاعت في ظرف سنوات قليلة أن تحرق مراحل النجاح لتصبح بمثابة إسم قوي لا يشق له الغبار.


كيف لا و هي التي أصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا بفعل اتساع رقعة المستخدمين المهتمين بها، و أكيد مع النجاحات التي حققت اللعبة آخرها إحصائيات المبيعات القياسية التي بلغت حاجز 10 مليون وحدة مباعة منذ إطلاق أول جزء، فقد أصبحت هدف رئيسي أمام إدارة الناشرة اليابانية Bandai Namco و تحديدا قسمها الأوروبي لتقديم Little Nightmare 3.


بحكم أنه و نقلا عن طلب توظيف جرى رصده من طرف بعض المواقع العالمية، فقد تبين أن الفريق الناشر بصدد التوظيف لمنصب مبرمج له معرفة مسبقة بعالم سلسلة العاب Little Nightmare، قصد الاشتغال مع فريق من المبدعين على جزء جديد Little Nightmare 3 وهو أمر اعتقد ليس بجديد نظرا لنجاح السلسلة على امتداد الإصدارات السابقة.


حيث يعتبر أمر متوقع لعدة اعتبارات أهمها منسوب اهتمام الجماهير باللعبة و أكيد مع قدرات أجهزة الجيل الحالي، من المتوقع أن تستفيد هذه الأخيرة من مزايا و قدراتها التقنية لتظهر بشكل أقوى و لو أن افكار السلسلة كانت و ما تزال مبتكرة للغاية.


و نثوق لاكتشاف كيف من الممكن أن يجري إدارة هذه العناصر في أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، التي ستتيح إمكانيات جنونية على مستوى أفكار أسلوب اللعب لدى المطورين، الشيء الذي يتركنا مستعدين لرصد كل ماهو رسمي عن لعبة Little Nightmare 3 في المستقبل القريب.

google-playkhamsatmostaqltradent