recent
أخبار ساخنة

مطور The Lord of the Rings Gollum يؤكد وجود أوضاع الأداء و الجودة لتشغيل اللعبة

مطور The Lord of the Rings Gollum يؤكد وجود أوضاع الأداء و الجودة لتشغيل اللعبة

 

مطور The Lord of the Rings Gollum يؤكد وجود أوضاع الأداء و الجودة لتشغيل اللعبة

ما دام موعد إطلاق لعبة The Lord of the Rings Gollum قد اقترب فقد كان من المتوقع أن تعرف التفاصيل بخصوص اللعبة فعلا طفرة نوعية، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل استوديو Deadalic Entertainment.


الذي بعدما شاركنا يوم أمس بعض التفاصيل المهمة، مثل عدد الساعات التي نحتاجها قصد استكمال القصة الرئيسية و هو ما جعل الجمهور حقا متحمس للغاية، قصد استكشاف هذه المغامرة الجديدة و الفريدة من نوعها في عالم Middle Earth و نحن نتقمص شخصية العفريت Gollum لاكتشاف المزيد عن قصته في عالم السلسلة.


هذا و من ضمن التفاصيل التقنية هذه المرة التي تم تسليط الضوء عليها من طرف الفريق المطور على لسان السيد Herald Riegler المنتج للعبة The Lord of the Rings Gollum خلال مقابلة صحفية مع موقع Gaming Bolt.


فقد أكد أنه بالنسبة لنسخة جهاز البي سي أو الكمبيوتر الشخصي، سوف تدعم مباشرة مع الإطلاق تقنية DLSS من Nvidia على بطاقات الرسومات التي تستخدم هذه الأخيرة، مضيفا من جهة أخرى أن اللعبة و للمهتمين على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.



سوف تدعم من خلالها مجموعة من أوضاع التشغيل على مستوى إعدادات الرسومات، بين وضع الأداء الذي يضمن تجربة بمعدل 60 إطار بالثانية مع دقة عرض في حدود 2K أو 1440p، بالإضافة إلى وضع الرسومات بدقة عرض عالية تصل إلى 4K مع خيار تفعيل تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing.


و غيرها المزيد من الخيارات حسب قوله التي بمقدور اللاعبين اكتشافها في الإصدار النهائي بتاريخ 25 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، كما أن اللعبة ستتوفر تواليا في نفس الوقت على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent