recent
أخبار ساخنة

عرض جديد بالفيديو للعبة The Lord of the Rings Gollum يثير مجددا شكوك اللاعبين

عرض جديد بالفيديو للعبة The Lord of the Rings Gollum يثير مجددا شكوك اللاعبين

 

عرض جديد بالفيديو للعبة The Lord of the Rings Gollum يثير مجددا شكوك اللاعبين

خلال حدث خاص من الناشرة الفرنسية Nacon تم استعراض العديد من الألعاب هذا اليوم من التي تتعاون معها هذه الأخيرة، و من ضمن القائمة كما كان متوقعا فقد عرف حضور للعبة The Lord of the Rings Gollum التي تم الكشف عنها منذ عدة سنوات خلت.


إلا أنه ولغاية الأسف لم تعرف هذه الأخيرة طريق النجاح حتى تصدر بصفة رسمية، و هو ما جعلها تتعرض لعدة صعوبات قادت المطورين إلى تأجيلها و تحديدا من طرف استوديو Daedalic Entertainment، الذي أعلن خلال شهر يناير الماضي عن خبر تأجيل إطلاق اللعبة إلى غاية نهاية هذا العام و هو ما كنا نتوقع أن يتم توفير المزيد من المعطيات بشأنه خلال الحدث مساء اليوم، إلا أن الفريق المطور و من خلال الاستعراض الجديد بالفيديو كشف لنا المزيد من عناصر أسلوب اللعب في The Lord of the Rings Gollum من التي نعلم سابقا أنها متواجدة.



بحكم أن التجربة فيها ستركز تحديدا على عناصر تسلل و مباغتة الأعداء أكثر شيء، بالإضافة إلى التركيز على حل الألغاز في عالمها المقتبس من سلسلة الروايات الشهيرة للأرض الوسطى للكاتب الشهير J.R.R Tolkien، إلا أو أكثر من اثار مخاوف اللاعبين انطلاقا من التعليقات في مختلف الصفحات الرسمية التي جرى مشاركة فيها الفيديو الجديد.


أكيد هو جودة الرسومات الخاصة باللعبة على الرغم من مرور هذه الأخيرة إلى محرك رسومات Unreal Engine 5، إلا أن النتائج في لعبة The Lord of the Rings Gollum تظل متواضعة للغاية بحكم أن اللعبة منتظر توفرها على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ما يعني أنها مشتركة الجيلين معا.


لكن نتمنى أن تتغير الأوضاع مع الإطلاق العالمي خاصة أن الفريق المطور Daedalic أشار في الفيديو أن كافة اللقطات الجديدة من نسخة غير نهائية، و أكيد ستختلف الجودة بالمقارنة مع الإصدار النهائي المنتظر دائما في نهاية عام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent