recent
أخبار ساخنة

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة The Lord of the Rings Gollum

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة The Lord of the Rings Gollum

 

هذا عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء قصة لعبة The Lord of the Rings Gollum

سبق لنا عن طريق الموقع أن تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات المثيرة التي طفت على السطح خلال المرحلة الماضية، بخصوص مشروع لعبة The Lord of the Rings Gollum التي تم الكشف عنها لأول مرة خلال سنوات عديدة من الآن.


عن طريق أجهزة الجبل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي قبل أن يتم تاكبد إطلاق هذه الأخيرة أيضا لأجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بالإضافة إلى المحمول نينتندو سويتش، لكن منذ ذلك الحين ظلت التفاصيل و المعلومات المرتبطة بها سطحية إلى غاية هذا العام.



حينما جرى مشاركة معنا العديد من المعطيات المرتبطة باللعبة، بداية من عناصر أسلوب اللعب التي ستركز عليها اللعبة، بعدما اكتشفنا و إياكم أن هذه الأخيرة ستعتمد على أسلوب لعب يركز على عنصر التسلل أكثر، مع القتل الصامت الأعداء و التسلل خلسة لإنهاء المهام الرئيس.


فيما أحداث القصة داخل The Lord of the Rings Gollum فهي تقود الشخصية الرئيسية العفريت Gollum إلى عالم Middle Earth الخيالي، عن طريق مجموعة من المغامرات الفريدة من نوعها التي قرر تسليط الضوء عليها الفريق المطور داخل استوديو Deadalic Entertainment هذا اليوم.


حينما كشف عن كون عدد الساعات التي تحتاجها هذه الأخيرة لإنهاء القصة الرئيسية تصل إلى 20 ساعة كاملة، ما يبرز إلى أي حد تم التركيز و الاشتغال على عناصر القصة و الحبكة في اللعبة، بحيث تظل واعدة جدا.


مع الإشارة أن إطلاق The Lord of the Rings Gollum حول العالم منتظر في موعد 25 مايو الجاري لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى منصة نينتندو سويتش، حيث ستتوفر عليها ضمن موعد لاحق من هذا العام غير معلن لحدود اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent