recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة Star Wars جديدة تحت التطوير من أحد الشركات الناشرة العملاقة

مصدر: لعبة Star Wars جديدة تحت التطوير من أحد الشركات الناشرة العملاقة

 

مصدر لعبة Star Wars جديدة تحت التطوير من أحد الشركات الناشرة العملاقة

في السنوات القليلة الماضية لاحظنا أن سلسلة العاب Star Wars لم تعد تقتصر على مجموعة من الشركات المحدودة فقط، بحكم أن العملاقة Disney قررت الانفتاح أكثر على مجموعة من الشركات الناشرة لدعم السلسلة عن طريق عدة العاب متنوعه.


و هو ما فسح المجال أمام استوديوهات أخرى لكي تقدم العاب متنوعة، و لو أنه ليس جميعها توفر لحدود اللحظة لكن ماهو تحت التطوير لحدود اللحظة يعد بالكثير، في حين ما تم إطلاقه لغاية هذا اليوم يظل مشجع للغاية و آخرها لعبة Star Wars Jedi Survivor التي توفرت من طرف الناشرة EA و استوديو Respawn Entertainment.


الشيء الأكيد أنها ليست الأخيرة و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المصدر و المسرب الموثوق للغاية المستخدم Andy Robinson على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و الذي أكد أن هناك إعلان عن جزء جديد من سلسلة العاب Star Wars قادم قريبا، سيتم الكشف عنه من طرف أحد الشركات الناشرة العملاقة التي ستقدم اللعبة على شكل تجربة استراتيجية، مشيرا في نفس الوقت أن هذا المشروع سيكون الأول من نوعه لهذه الناشرة.


و نعلم من قبل أن سوني تمتلك عنوان لسلسلة Star Wars تحت التطوير بتعاون مع أحد استوديوهات الطرف الثالث، بالإضافة إلى مشروع آخر قادم من طرف يوبيسوفت و آخر من طرف فريق Quantic Dream.


فيما أغلب التوقعات تشير أن المشروع الجديد ربما من تطوير استوديوهات اكسبوكس الشيء الذي سنترقب، خاصة أن تغريدة المسرب يؤكد خلالها أن المشروع سيتم الإعلان عنه في أقرب فرصة ممكنة ليظل الإنتظار طبعا سيد الموقف.

google-playkhamsatmostaqltradent