recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة The Lord of the Rings Gollum النهائي

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة The Lord of the Rings Gollum النهائي

 

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة The Lord of the Rings Gollum النهائي

الإعلان الرسمي لأول مرة عن مشروع لعبة The Lord of the Rings Gollum تم منذ سنوات عديدة الآن، حيث أكد الفريق المطور داخل استوديو Deadalic Entertainment و كذلك الناشر Nacon أن هذه الأخيرة ستتوفر حصريا لأجهزة الألعاب من الجيل الحالي.


قبل أن يتم تأكيد بعد ذلك إطلاق اللعبة تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بالإضافة إلى نينتندو سويتش تم البي سي، لكن اللعبة واجهت عدة صعوبات أثناء عملية تطويرها أولا بعد نقلها إلى محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، و هو ما دفع الفريق المطور إلى طلب تأجيل هذه الأخيرة مجددا إلى حين الاستقرار على فترة من عام 2023 حتى يتسنى له إطلاق اللعبة.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق الناشر بصفة رسمية، عن طريق إعلان في أغلب منصات التواصل الاجتماعي حينما كشف بصفة رسمية عن موعد إطلاق لعبة The Lord of the Rings Gollum العالمي، الذي تم تحديده في تاريخ 25 مايو المقبل بالنسبة لنسخة أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.



فيما إصدار جهاز نينتندو سويتش من اللعبة تم تأخيره إلى موعد لاحق دون توضيح الأسباب وراء هذه الخطوة، لكن بالنسبة للعبة The Lord of the Rings Gollum معلوم أنها تنقل اللاعبين إلى عالم سلسلة الروايات الشهيرة للأرض الوسطى للكاتب الشهير J.R.R Tolkien.


حينما نتقمص دور شخصية Gollum و تعتمد هذه الأخيرة من حيث أسلوب اللعب على التخفي أكثر و اختيار الإجابات المحددة في الحوارات، مع تغييرات جذرية في الأحداث حسب قراراتك، اللعبة طبعا من الناحية التقنية فقد أرسلت إشارات غير مطمئنة مؤخرا كما أشرت في تقرير دو صبغة تقنية، على أمل أن يتغير الوضع في الإصدار النهائي الذي لا يفصلنا عنه الكثير.

google-playkhamsatmostaqltradent