recent
أخبار ساخنة

مخرج سلسلة Mortal Kombat يحمس اللاعبين لموعد الكشف الرسمي عن الإصدار القادم

مخرج سلسلة Mortal Kombat يحمس اللاعبين لموعد الكشف الرسمي عن الإصدار القادم

 

مخرج سلسلة Mortal Kombat يحمس اللاعبين لموعد الكشف الرسمي عن الإصدار القادم

في الفترة الماضية تطرقنا عن طريق موقعنا إلى مجموعة من التفاصيل التي جرى إماطة اللثام عنها، من طرف أستوديو التطوير NetherRealm المتخصص في سلسلة العاب القتال Mortal Kombat، بعدما شاركنا هذا الأخير استعراض تشويقي تم من خلاله التلميح إلى الجزء القادم من السلسلة.


بعدما رافقته العديد من التسريبات و الاشاعات خلال الأشهر القليلة الماضية، قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مخرج السلسلة السيد Ed Boon، المعروف بين مجتمع اللاعبين من خلال حسه الترفيهي أكثر عن طريق التلميحات المثيرة، التي دائما ما يشاركها مع المستخدمين.


الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا انطلاقا من تغريدة للمخرج Ed Boon عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



إد و من خلال عبارة نشرها في حسابه الخاص يبدو أن موعد الكشف الرسمي عن المشروع القادم للسلسلة أصبح أقرب بكثير من المتوقع و قد يتم في هذا الأسبوع إلى غاية يوم الجمعة القادم، بعدما أوضح أن الموعد منتظر هذا الأسبوع الذي ما يزال ممكن أن نحصل خلاله على إعلان قريب في حدود اليومين القادمين.


بالتالي لا يمكن أن نفوت الفرصة و عدم الإشارة إلى تفاصيل هذا المشروع، الذي حسب التسريبات الأخيرة ربما يأتي على شكل ريبوت للجزء الأول من السلسلة تحت عنوان Mortal Kombat 1 إنطلاقا من مصدر موثوق للغاية في الفترة الماضية، ما يجعلنا نترقب كافة المعطيات أول بأول دائما و ضمنها إشارة المسرب The Snitch الذي لمح في تغريدة على تويتر أن الإعلان قادم يوم الغد الخميس 18 مايو.

google-playkhamsatmostaqltradent