recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تعلن عن وجود 8 مشاريع العاب ضخمة سيتم إطلاقها في الأشهر المقبلة

يوبيسوفت تعلن عن وجود 8 مشاريع العاب ضخمة سيتم إطلاقها في الأشهر المقبلة

 

يوبيسوفت تعلن عن وجود 8 مشاريع العاب ضخمة سيتم إطلاقها في الأشهر المقبلة

كما كان متوقعا أصبحت أغلب الشركات العالمية في الأيام القليلة الماضية تشاركنا جديد و مستجدات الإصدارات المقبلة انطلاقا من تقارير مالية، يتم خالها تسليط الضوء أكثر على مستقبل الألعاب و العناوين القادمة، الأمر الذي نعود إلى تسليط الضوء عليه إنطلاقا من إعلان شركة يوبيسوفت.


بعدما كشفت في اللحظات القليلة الماضية عن تفاصيل تقريرها المالي للمرحلة الماضية، بحيث أن هذا التقرير عرف تسليط الضوء أكثر على مستقبل الإصدارات المقبلة، و هنا الحديث عن العناوين الرئيسية القادمة خلال السنة المالية الحالية الممتدة إلى غاية 31 مارس 2024.


حيث و إنطلاقا من تقريرها الجديد يمكننا أن نشاهد كون شركة يوبيسوفت تعد العدة للمرحلة المقبلة التي تعتبر انتقالية لهذه الأخيرة، بحكم أنه و مع انطلاق الجيل الحالي من أجهزة الألعاب واجهت الشركة العديد من الصعوبات و المطبات التي حالت دون تقديم العديد من المشاريع، و أغلبها جرى تأجيله طيلة السنوات الماضية قبل العودة بقوة تدريجيا و تجاوز الصعوبات.


الطرح الذي طفى على السطح انطلاقا من تقريرها المالي، بعدما كشفت خلاله عن وجود 8 مشاريع العاب تحت التطوير حاليا قادمة في الأشهر القليلة المقبلة إلى غاية 31 مارس 2024، حيث تهم القائمة 7 العاب معلنة من قبل بداية من Assassin's Creed Mirage و Avatar Frontiers of Pandora بمعية Skull and Bones.


فيما القائمة تشمل عنوان لعبة ضخمة AAA غير معلنة و التي ما تزال تفاصيلها غير واضحة، بحكم أن الشركة الناشرة الفرنسية لم تشارك عنها أي معلومات لحدود اللحظة، و هو ما يجعل الحدث القادم من مؤتمر Ubisoft Forward فعلا محط مواكبة كبيرة من طرف اللاعبين، و أسفل المقال اترككم مع قائمة الألعاب الكاملة التي ستتوفر من طرف استوديوهات يوبيسوفت إلى غاية موعد 31 مارس 2024.

قائمة أهم الألعاب القادمة من يوبيسوفت في الأشهر المقبلة


  • لعبة ضخمة من فئة AAA غير معلنة.
  • لعبة Assassin's Creed Mirage
  • لعبة Avatar Frontiers of Pandora
  • لعبة Skull and Bones
  • لعبة The Crew Motorfest
  • لعبة Rainbow Six Mobile
  • لعبة The Division Resurgence
  • لعبة XDefiant

google-playkhamsatmostaqltradent