recent
أخبار ساخنة

تعديل للعبة GTA 5 يرفع جودة الرسومات إلى دقة 8K مع تقنية تتبع الشعاع و المزيد، شاهد من هنا

تعديل للعبة GTA 5 يرفع جودة الرسومات إلى دقة 8K مع تقنية تتبع الشعاع و المزيد، شاهد من هنا

 

تعديل للعبة GTA 5 يرفع جودة الرسومات إلى دقة 8K مع تقنية تتبع الشعاع و المزيد، شاهد من هنا

في ظل التسريبات التي نواكب معكم خلال الفترة القصيرة الماضية، بخصوص مشروع سلسلة العاب العالم المفتوح من استوديوهات روكستار Grand Theft Auto القادم، و هنا الحديث عن GTA 6 لكن أكيد أن العنوان الحالي GTA 5 ما يزال محط نقاش.


على الرغم من مرور حوالي 10 سنوات كاملة عن إطلاقه، و الذي تم إصداره على أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 تم أخيرا بلايستيشن 5 مروراً بأجهزة اكسبوكس 360 و اكسبوكس ون تم اكسبوكس سيريز أخيراً، ما يجعل GTA 5 أحد الألعاب الأكثر استفادة من أجهزة الألعاب المنزلية في التاريخ و مبيعات قياسية للغاية.


ما تزال لحدود اللحظة تحصد عدة انجازات، إلا أنه بالمقابل في أجهزة البي سي الوضع مختلف تماما هناك ما دامت GTA 5 تستفيد بصفة مستمرة من التحديثات و التعديلات من طرف المستخدمين الهواة، و الذين يبدعون دوما عن طريق تصميم مودات أو تعديلات في عالم اللعبة، لعل أهمها تلك التي تحمل طابع تقني و هو ما يشاركنا فريق قناة Digital Dreams على اليوتيوب.



بعدما استطاع هذا الأخير استغلال هذه الخاصية على إصدار جهاز البي سي بصفة محددة، حتى يقدم لنا مجموعة من التعديلات المخصصة لجودة الرسومات و التي تحول مظهر اللعبة إلى دقة عرض 8K حقيقية، مع مجموعة من الخصائص التقنية في مقدمتها دعم تتبع الشعاع Ray Tracing في مختلف زوايا العالم.


بالإضافة إلى جودة البيئة و الألوان حيث استطاع هذا الفريق دمج أكثر من تعديل على اللعبة في نفس الوقت، و أكيد لتشغيل كل هذا احتاج إلى جهاز أو تجميعة حاسوب قوية للغاية، يتقدم قائمتها استخدام بطاقة رسومات Nvidia RTX 4090 القوية جدا حيث تعمل اللعبة بسلاسة كبيرة جدا.


خاصة أن بطاقة الرسومات هاته تدعم تحديدا هذا النوع من مستوى الدقة التي تستهلك الموارد بطبيعة الحال أما عن الشكل النهائي لعالم GTA 5 اترك لكم فرصة اكتشافه بدون أي مقدمات.

google-playkhamsatmostaqltradent