recent
أخبار ساخنة

ممثل شخصية Trevor في GTA 5 يعلق على إمكانية تواجده في لعبة GTA 6

ممثل شخصية Trevor في GTA 5 يعلق على إمكانية تواجده في لعبة GTA 6

 

ممثل شخصية Trevor في GTA 5 يعلق على إمكانية تواجده في لعبة GTA 6

من منا لم يعجب بشخصية البطل Trevor في لعبة GTA 5 التي تعتبر من ضمن الشخصيات الغريبة و الجريئة التي قدمت لنا روكستار في سلسلة العاب GTA تاريخيا، بحكم أنه عبارة عن شخصية مثيرة للجدل إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من التعلق بها كثيرا للغاية.


إلى غاية التعرف على الممثل الذي تقمص دور الشخصية و هو الممثل الكندي السيد Steven Ogg، بعدما كانت مشاركته في لعبة GTA 5 بمثابة إنطلاقة لمسيرة حافلة في عالم التمثيل عن طريق الافلام السينمائية القوية و مشاركته في المسلسلات التليفزيونية، لعل أبرزها مشاركته في مسلسل The Walking Dead الشهير.


و أكيد أن العديد من التساؤلات كانت مطروحة من طرف مجتمع اللاعبين قصد معرفة المزيد عن مستقبل مشاريع الممثل العالمي Steven Ogg في العاب الفيديو، الشيء الذي علق عليه و تحديدا للرد على مسألة كانت مطروحة منذ فترة، و هي هل من الممكن أن نشاهد الممثل ذاته يعود إلى سلسلة Grand Theft Auto و يتقمص دور الشخصية ذاتها في أحداث GTA 6 ؟ 


الشيء رد عليه الممثل ذاته خلال لقاء صحفي قبل أيام، حينما أوضح أنه لا يعلم أي شيء بهذا الخصوص نفسه نفس باقي ممثلي الشخصيات الرئيسية في لعبة GTA 5، بما أنه تربطه علاقة جيدة للغاية مع هؤلاء الممثلين إلا أنه و من أجل توضيح الصورة.


فقد أكد أنه علم عن وجود مشروع لعبة GTA 6 تحت التطوير من خلال إعلان استوديوهات روكستار على أساس أن عملية إنتاج اللعبة فعلا جارية قبل عامين من الآن، غير ذلك لا تربطه أي صلة مع المطورين داخل روكستار، مع التذكير أن الجزء القادم GTA 6 سيتيح لنا لأول مرة إمكانية خوض المغامرة رفقة شخصية أنثوية و و أخرى ذكر عبارة عن شقيقين.


حينما تقودهم الأحداث إلى مغامرة مثيرة في عالم مدينة Vice City حسب التسريبات بطبيعة الحال، لكن من دون شك أن عدة شخصيات من إصدارات سابقة ستكون لها فرصة الظهور مجددا في GTA 6، و هذا حدث من قبل في الماضي عن طريق أغلب العناوين من استوديوهات روكستار.


الشيء الذي يطرح أكثر من علامة استفهام، حول بعض الشخصيات من لعبة GTA 5 التي مرت عليها لحدود اللحظة حوالي 10 سنوات منذ إطلاقها لأول مرة عن طريق أجهزة بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360.

google-playkhamsatmostaqltradent