recent
أخبار ساخنة

لعبة Amnesia The Bunker تحصل على استعراض من 10 دقائق لأسلوب اللعب

لعبة Amnesia The Bunker تحصل على استعراض من 10 دقائق لأسلوب اللعب

 

لعبة Amnesia The Bunker تحصل على استعراض من 10 دقائق لأسلوب اللعب

سبق لنا في إطار المتابعة المستمرة لآخر اخبار الالعاب و جديدها الإشارة إلى أحد العناوين المهمة و القادمة خلال هذا الشهر، و تحديدا في تاريخ 23 مايو الحالي و هنا الحديث عن عنوان لعبة الرعب المثير Amnesia The Bunker الذي تم الكشف عنه لأول مرة منذ فترة طويلة جدا.


إلا أن التفاصيل عنه تتساقط بنوع من المحدودية الشيء الذي يجعل أغلب المستخدمين متحمسين لمعرفة المزيد عن هذه الأخيرة، و هو ما سبق لنا مشاركته عن طريق جملة من التقارير و المقالات انطلاقا من موقعنا.


الطرح الذي عاد يوم أمس بعدما قرر الفريق المطور داخل استوديو Frictional Games أن يستعرض المزيد عن لعبة Amnesia The Bunker، و تحديدا فيديو جديد لأسلوب اللعب يمكننا من خلاله أن نشاهد ما يناهز 10 دقائق كاملة من داخل عالم اللعبة.


التي كما سبق و أن أشرنا في العديد من المواد السابقة حولها ستعود بنا إلى حقبة الحرب العالمية الأولى، و نحن نتقمص دور جندي فرنسي يجد نفسه عالق في خندق تحت الأرض بعد حادث مفاجئ ليكتشف بعد ذلك أن قوى غامضة تطارده، في مغامرة بأسلوب الرعب النفسي الأمر الذي يجعل من هذه الأخيرة فعلا واعدة و ترفع حماس الجماهير.



قصد استكشاف أكثر من تعد بتقديمه و أكيد الاستعراض الجديد فرصة لاكتشاف المزيد عن اساسيات اللعب و يجيب بالمناسبة عن مجموعة من تساؤلات الجماهير بخصوص محتوى اللعبة، التي نشير أنها قادمة بصفة رسمية بتاريخ 23 مايو المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent