recent
أخبار ساخنة

تأجيل إطلاق لعبة Amnesia The Bunker إلى موعد آخر جديد

تأجيل إطلاق لعبة Amnesia The Bunker إلى موعد آخر جديد

 

تأجيل إطلاق لعبة Amnesia The Bunker إلى موعد آخر جديد

الإعلان عن لعبة الرعب والبقاء Amnesia The Bunker تم خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أن عملية تطويرها ونحن نواكب اخبار الالعاب بصفة عامة.


نعلم أنها لن تكن عسيرة على الإطلاق بحكم أنها عرفت مد و جزر من طرف أستوديو التطوير في Frictional Games، الذي أعلن عن تأجيل إطلاق اللعبة خلال المرحلة السابقة من شهر مارس الماضي الذي كان من المفترض أن تصدر خلاله اللعبة.


و قرر نقلها إلى غاية شهر مايو المقبل بهدف صقل محتواها أكثر حتى تصل هذه الأخيرة إلى الجودة المنتظرة منها، قبل أن يتفاجي الجمهور خلال الساعات الماضية بإعلان آخر على حساب الأستوديو في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و الذي أعلن خلاله عن خير تأجيل إطلاق لعبة Amnesia The Bunker إلى موعد آخر جديد تماما و ذلك في تاريخ 23 مايو المقبل عوض 16 من شهر مايو دائما، تقريبا أسبوع عن الموعد المحدد سابقا ما يوضح التخبط الذي يعيشه الفريق المطور في هذه المرحلة الحساسة قبل إطلاق اللعبة، إد يهدف إلى ربح المزيد من الوقت حتى يقدم اللعبة بالجودة المطلوبة.



كما أنها إشارة إيجابية على أساس أن الفريق يعتبر الجودة أهم معيار قبل الإطلاق النهائي للعبة Amnesia The Bunker، و المنتظرة تجاه أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز أما من ناحية الأحداث.


فهي تقودنا إلى حقبة من الحرب العالمية الأولى و نحن نتقمص دور أحد الجنود الفرنسيين، بعدما يجد نفسه عالقا في أحد المناطق و يحاول الخروج منها قبل اكتشاف وجود قوى شريرة تطارده.

google-playkhamsatmostaqltradent