recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة عن مشروع لعبة Mafia 4 تكشف وجود عناصر لعب عبر الشبكة و المزيد

تسريبات جديدة عن مشروع لعبة Mafia 4 تكشف وجود عناصر لعب عبر الشبكة و المزيد

 

تسريبات جديدة عن مشروع لعبة Mafia 4 تكشف وجود عناصر لعب عبر الشبكة و المزيد

ما تزال الاخبار عن لعبة Mafia 4 لا تتوقف في المرحلة الماضية، حيث كنا في الأشهر الماضية و نحن نغطي اخبار الالعاب على موعد مع تفاصيل تشير إلى استخدام اللعبة لمحرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.


ما يعني أن اللعبة سوف تتوجه بصفة حصرية إلى أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز و هو ما تواصل خلال الأسبوع الماضي، حينما ظهرت تفاصيل تتحدث عن كون أحداث القصة الرئيسية من المنتظر أن تجرى قبل أحداث الجزء الأول من السلسلة و هو ما لا يروق لأغلب اللاعبين.


بحكم أن الأحداث قد تكون جد مركبة إلا أن استوديو Hangar 13 نعلم قدراته الفنية على مستوى القصص من هذا الصنف، و أكبر مثال على ذلك هو القصة التي قدم من خلال لعبة Mafia 3 في السابق ما يجعل الجميع متحمس قصد معرفة المزيد عن المشروع الجديد، و هو ما يقودنا مباشرة إلى التفاصيل الجديدة التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المطورين داخل الاستوديو عن طريق موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، حينما أوضح هذا الأخير كون الفريق المطور بحاجة إلى التوظيف في مجموعة من المناصب الشاغرة، في مقدمتها منصب متخصص في تطوير أساليب اللعب التي تركز على التخفي و التسلل لمشروع لعبة ضخمة من فئة AAA.


و هو ما يشير ربما إلى إعتماد لعبة Mafia 4 خصائص تخفي أعمق مما تم استخدامها في الإصدار الرئيسي الثالث، و الأهم من هذا كله أن الفريق يوظف لمنصب متخصص في تصميم أنشطة و فعاليات مرتبطة بالشبكة.


ما يعني أن اللعبة قد تتوجه إلى تقديم عالم مفتوح مرتبط بالشبكة بطريقة ربما مبتكرة، شخصيا لا أتوقع أن تكون الفكرة مشابهة إلى ما تقدم لعبة GTA Online، بالمقابل اتصور أن تكون هناك فعاليات في عالم اللعبة يمكن التفاعل معها حصريا من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت، و هو أكيد طرح نتوقع أن يعتمد في Mafia 4 التي كما نعلم ما تزال بعيدة المنال بحكم أن تطويرها لتوه دخل مرحلة الإنتاج حسب التسريبات الأخيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent