recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghostwire Tokyo تثير الجدل بسبب جودتها على جهاز Xbox Series بالمقارنة مع PS5

لعبة Ghostwire Tokyo تثير الجدل بسبب جودتها على جهاز Xbox Series بالمقارنة مع PS5

 

لعبة Ghostwire Tokyo تثير الجدل بسبب جودتها على جهاز Xbox Series بالمقارنة مع PS5

أصبح بمقدور اللاعبين على أجهزة اكسبوكس سيريز أخيرا الخوض في غمار لعبة Ghostwire Tokyo، العنوان المتميز من استوديو Tango Gameworks المنضوي تحت لواء المطور الياباني شينجي ميكامي سابقا، قبل أن يغادر هذا الأخير بحثا عن آفاق أخرى خلال الأشهر القليلة الماضية.


إلا أن هذا المشروع كان الأخير رفقة الاستوديو بالإضافة إلى عنوان Hi-Fi Rush المتميز فعلا على أجهزة اكسبوكس سيريز، لكن بالعودة إلى لعبة Ghostwire Tokyo هذه الأخيرة كانت بموجب اتفاق مسبق قبل استحواذ مايكروسوفت على Bethesda قادمة حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 بصفة مؤقتة.


قبل أن تتم الصفقة و هو ما احترمت بنوده مايكروسوفت بعد إغلاق العملية قبل وصول اللعبة منذ يوم أمس إلى أجهزة اكسبوكس سيريز بصفة رسمية، تم بالمجان لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass، الا أن هذه الأخيرة للاسف رافقها في الساعات القليلة الماضية جدل كبير من طرف المستخدمين على أجهزة مايكروسوفت اكسبوكس سيريز.



بحيث أنه و انطلاقا من مقارنات خرجت إلى الوجود كما يمكننا أن نشاهد على سبيل المثال من طرف فريق ElAnalistaDeBits بمنصة اليوتيوب، يتضح جليا أن نسخة اللعبة على أجهزة اكسبوكس سيريز إكس الجهاز الذي يعتبر الأقوى خلال الجيل الحالي، فعلا أقل جودة من إصدار جهاز بلايستيشن 5 من كافة النواحي التقنية رغم أن اللعبة من تطوير استوديو تابع إلى مايكروسوفت حاليا.


ما يطرح أكثر من علامات استفهام حول طبيعة المقارنات التي خرج بها بعض المطورين في السابق، على أساس أنه ظاهريا جهاز بلايستيشن 5 قد يبدو أقل قوة لكن العكس من ذلك تماما بفضل معمارية الجهاز المتكاملة حسب قولهم.


و هو ما أصبح يتضح أساسا في الألعاب المخصصة لأجهزة الجيل الحالي فقط، بالمقابل الألعاب التي تصدر على أجهزة الجيل السابق في أغلب الأحيان يكون هناك مقدار بسيط لتفوق جهاز اكسبوكس سيريز أو تطابق أداء الألعاب بين الجهازين في أغلب الأحيان.


في الحين الآن أمامنا مثال آخر هو تفوق جهاز بلايستيشن 5 من خلال المقارنات بين إصدار لعبة Ghostwire Tokyo التي أصبحت متاحة أيضا على أجهزة اكسبوكس سيريز.

google-playkhamsatmostaqltradent