أخر الاخبار

لعبة Ghostwire Tokyo أول من يستخدم تقنية FSR على جهاز بلايستيشن 5 و النتيجة رائعة..

 لعبة Ghostwire Tokyo أول من يستخدم تقنية FSR على جهاز بلايستيشن 5 و النتيجة رائعة..

 

لعبة Ghostwire Tokyo أول من يستخدم تقنية FSR على جهاز بلايستيشن 5 و النتيجة رائعة..

في إطار المتابعة الدائمة لجديد أخبار و مستجدات العاب الفيديو، فقد تطرقنا في وقت سابق من الأشهر القليلة الماضية إلى جملة من المعطيات المثيرة بخصوص لعبة Ghostwire Tokyo العنوان الجديد من أستوديو Tango Gamework الذي يقبع تحت لواء الناشرة Bethesda و المطور الياباني السيد شينجي ميكامي.


حيث و بعد تجاربه السابقة من خلال عناوين The Evil Within و كذلك الجزء الثاني، فقد كان الموعد خلال المرحلة السابقة مع لعبة Ghostwire Tokyo التي تتوفر حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي على التوالي، وهو ما تواصل التفاصيل بخصوصه عن طريق جملة من المعلومات المهمة التي تطفو على السطح.


حيث و في متابعة تقنية هذه المرة عن طريق تقرير مفصل من فريق Digital Foundry فقد شاركنا هذا الأخير جملة من المعلومات المثيرة عن طريق استعراض تقني بمثابة مقارنة بين النسخة الموجهة لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي، إد تبين أن الإصدار المخصص لجهاز بلايستيشن 5 حسب تحليل المستخدم Alex Battaglia يتضمن مجموعة من التقنيات والخصائص المثيرة للغاية.


مثل FidelityFX Super Resolution أو FSR من شركة AMD التي توفرت منذ سنوات خلت على عناوين جهاز البي سي، قبل أن تتوفر على جهاز إكسبوكس سيريز و الآن من خلال جهاز بلايستيشن 5 عن طريق أولى العناوين Ghostwire Tokyo التي أكد أنها مدعومة في اللعبة.


و تحديدا النسخة الأولى من التقنية التي تدعم محرك الرسومات Unreal Engine 4 المستخدم في عملية تطوير اللعبة حيث تعمل على محاكاة دقة عرض 4K بواسطة الذكاء الاصطناعي عن طريق خوارزمية انطلاقا من دقة منخفضة تضمن للعبة أداء تقني مستقر من حيث معدل الإطارات بالثانية، و التي أكد المستخدم Alex أنها فعلا تقوم بعمل أكثر من رائع.



مع الإشارة كذلك في نفس الوقت أن تقنية FidelityFX Super Resolution حصلت مؤخرا على إصدارها الجديد رقم 2.0 و الذي تأكد دعمه لأجهزة إكسبوكس سيريز، الأمر الذي نتوقع أن يتوافق مع جهاز بلايستيشن 5 ما دام يستخدم معالج رسومات بمعمارية RDNA 2 الخاصة بشركة AMD أيضا خلال مستقبل الإصدارات المقبلة لما لا لكن كبداية فقد كانت جد موفقة و مستحسنة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-